العدد 4943 - السبت 19 مارس 2016م الموافق 10 جمادى الآخرة 1437هـ

مورينهو وقع اتفاقا مبدئيا مع مانشستر يونايتد في فبراير

 

رفض مانشستر يونايتد التعليق على تقارير ذكرت اليوم الأحد أن جوزيه مورينهو وقع اتفقا مبدئيا لقيادة الفريق المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في نهاية الموسم خلفا للمدرب لويس فان غال.

وقال مسئول بالنادي لرويترز إنه لن يصدر أي تعليق بخصوص ما ذكرته صحيفة الباييس الإسبانية نقلا عما وصفته بالمصادر القريبة من مورينيو مدرب تشلسي وريال مدريد وإنترناسيونالي السابق.

ورشحت الكثير من التقارير الإعلامية مورينهو لتولي تدريب مانشستر يونايتد منذ استغناء تشلسي بطل انجلترا عن خدماته للمرة الثانية بسبب تراجع النتائج في ديسمبر كانون الأول الماضي.

وقالت الصحيفة الاسبانية إن الاتفاق المبدئي يتضمن بندا يلزم يونايتد بأن يدفع لمورينهو خمسة ملايين جنيه إسترليني (7.24 مليون دولار) إن لم يبرم معه عقدا كاملا بحلول أول مايو أيار المقبل وعشرة ملايين جنيه إسترليني إن لم يتعاقد معه بحلول أول يونيو حزيران.

ووقع فان جال عقدا لمدة ثلاثة أعوام لدى ارتباطه بمانشستر يونايتد في مايو/ أيار 2014 لكن لا يتوقع أن يكمل مدته في ظل تراجع النتائج واحتلال المركز السادس في الدوري.

وتحدث تقرير الصحيفة - الذي نقل عن مصدر قريب من الشركة التي تدير أعمال مورينهو - عن وجود خلافات في مجلس إدارة مانشستر يونايتد حول إذا ما كان مورينهو (54 عاما) هو الرجل المناسب للمنصب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً