العدد 4944 - الأحد 20 مارس 2016م الموافق 11 جمادى الآخرة 1437هـ

بوماس يتقدم خطوة نحو التأهل إلى دور الثمانية من الدوري المكسيكي

اقترب فريق بوماس خطوة جديدة نحو التأهل إلى دور الثمانية من بطولة الدوري المكسيكي لكرة القدم "كلاوسورا 2016"، إثر تغلبه 4/2 على منافسه موريليا في المباراة، التي جمعت بين الفريقين أمس (الأحد) في ختام المرحلة الحادية عشر من المسابقة.

وتأخر بوماس في بداية اللقاء بهدف سجله الكولومبي جيفرسون كويرو في الدقيقة الرابعة قبل أن يعادل النتيجة بأقدام زميله إيريك أغويري، الذي سجل بالخطأ في مرماه في الدقيقة 23، ثم جاءت الأهداف الثلاثة الأخرى لبوماس بأقدام لاعبيه دانيل لودوينيا في الدقيقة 49 وفيديل ارتينيو في الدقيقة 52 وخافيير كورتيس في الدقيقة 57.

وأحرز الهدف الثاني لموريليا اللاعب كارلوس موراليس في الدقيقة 84.

وتقدم بوماس بفضل هذا الفوز، إلى المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 15 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المركز الثامن، الذي يضمن له التأهل إلى الدور القادم، قبل ست مراحل على انتهاء الدور التمهيدي.

يذكر أن أصحاب المراكز الثمانية الأولى يتأهلون إلى دور الثمانية.

وتجمد رصيد موريليا، الذي تجرع أمس الهزيمة الثالثة له على التوالي، عند النقطة العاشرة ليحتل أحد المراكز الأخيرة في جدول الترتيب، إذ بات مهددا بالهبوط إلى دوري القسم الثاني.

وفي مباراة أخرى، أخفق تيجريز وهدافه الفرنسي أندريه بيير جينياك في تسجيل أي أهداف للمباراة الثالثة على التوالي، بعد تعادله مع مضيفه بويبلا من دون أهداف.

وشهدت مباريات الأحد فوز كلوب أميركا 2/1 على ليون وفوز شيفاز جوادالاخارا 3/1 على مونتيري، واكتسح باتشوكا ضيفه فيراكروز بسداسية نظيفة، كما تغلب كروز أثول 2/ صفر على مضيفه أطلس وفاز دورادوس على سانتوس لاجونا 3/1.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً