العدد 4944 - الأحد 20 مارس 2016م الموافق 11 جمادى الآخرة 1437هـ

اغويرو: ارتياح كبير في صفوف منتخب الأرجنتين المتعثر بعد عودة ميسي

Sergio Aguero
Sergio Aguero

 

قال المهاجم سيرجيو اغويرو اليوم الاثنين إن الأرجنتين شعرت براحة كبيرة بعودة ليونيل ميسي من الإصابة بعد بداية مضطربة لمسيرتها في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في غياب أفضل لاعبيها.

وغاب ميسي عن أول أربع جولات العام الماضي وحصلت الأرجنتين وصيفة ألمانيا بطلة كأس العالم 2014 على خمس نقاط فقط بعد الهزيمة أمام الإكوادور والتعادل مع باراجواي والبرازيل والفوز على كولومبيا وهو ما تركها في المركز السادس بين عشرة منتخبات.

وقال اغويرو عقب وصوله إلى بوينس ايرس قادما من مانشستر استعدادا لمواجهتين أمام تشيلي في سانتياغو يوم الخميس وعلى ارض الأرجنتين أمام بوليفيا بعد خمسة أيام "اللعب إلى جوار ميسي يمنحنا شعورا كبيرا بالراحة."

وتابع "وجود ليو مهم دائما بالنسبة لنا ونحن سعداء بالطبع لعودته لأنه من الرائع دوما اللعب إلى جواره".

وقال أغويرو انه دهش لصور أظهرت حالة الملعب الذي ستستضيف عليه الأرجنتين منافستها بوليفيا بعدما تعرض للتلف مؤخرا بسبب حفلات لموسيقى الروك أقيمت عليه.

ويسابق العمال الزمن لتجهيز أرضية الملعب رغم أن قرار الاتحاد الأرجنتيني بنقل مباريات المنتخب على أرضه لتقام في جميع أنحاء البلاد بدلا من أقامتها في ملعب ريفر بليت في العاصمة قد اتخذ منذ أكثر من شهر.

وقال أغويرو: "من الرائع اللعب في أكثر من مكان تلبية لطلبات المشجعين لكن إذا نظرتم إلى الصور وشاهدتم ماذا حدث للملعب فانه يترك في نفسك أثرا خاصة إذا كان هذا هو الملعب الذي سيستقبل مباريات المنتخب الوطني".

ويتأهل أول أربعة منتخبات في تصفيات أميركا الجنوبية بعد استكمال 18 جولة في نهاية 2017 إلى النهائيات في روسيا بينما يلعب الخامس في ملحق للتصفيات.

واستدعى مدرب الأرجنتين جيراردو مارتينو الذي حرمته الإصابة من لاعب الوسط إنزو بيريز ومن المحتمل أيضا باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس اللاعب لاوتارو اكوستا من لانوس.

وقال الاتحاد الأرجنتيني أن اللاعب البالغ من العمر 28 عاما الذي فاز بكأس العالم تحت 20 عاما في 2007 وذهبية اولمبياد بكين 2008 استدعي لأول مرة إلى المنتخب الوطني الأول بعدما ساعد لانوس على الفوز على بوكا جونيورز 2-صفر في الدوري الأرجنتيني يوم الأحد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً