العدد 4944 - الأحد 20 مارس 2016م الموافق 11 جمادى الآخرة 1437هـ

طلاب مدرسة الوسام والبيان يزورون حلبة البحرين

الصخير – حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

تتواصل الحملة الترويجية لسباق FORMULA 1 -  جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016 في مدارس مملكة البحرين وفعالياتها الاجتماعية، إذ زارت مدرسة الوسام ومدرسة البيان حلبة البحرين الدولية لتعريف الطلبة على السباق العالمي الذي سيقام في حلبة البحرين الدولية خلال الفترة من 1 إلى 3 أبريل المقبل.

وزارت مدرسة الوسام والبيان مرافق حلبة البحرين، وتعرف الطلبة على "سبيدي" الشخصية الرسمية لحلبة البحرين الدولية وقام بتوزيع الكتيبات الخاصة بالسباق وبوسترات الخاصة بسباق الفورمولا وان كما عرفهم سبيدي على المزيد عن سباق الفورمولا وان والسباقات المساندة والفعاليات الترفيهية التي ستقام على هامش السباق، كما تم توزيع العديد من الهدايا المقدمة من الحلبة لطلبة المدرسة.

إلى جانب ذلك قام الطلبة بالتصوير مع سبيدي الذي أضفى جوا من المتعة على الفعالية، كما زاروا أهم مرافق حلبة البحرين الدولية كبرج صخير، المركز الإعلامي ومركز التحكم بالسباقات.

ويمكن للراغبين في سباق FORMULA 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016 لهذا العام شراء تذاكرهم من مراكز بيع التذاكر الخاصة بحلبة البحرين الدولية في مجمع السيف أو مجمع الستي سنتر وللمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين www.bahraingp.com أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً