العدد 4944 - الأحد 20 مارس 2016م الموافق 11 جمادى الآخرة 1437هـ

بالصور... برونزية للبحرين عبر محمد عبد الفتاح في البطولة الآسيوية للمصارعة


الرفاع - اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

حصل المصارع محمد عبد الفتاح على الميدالية البرونزية في البطولة الآسيوية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية للمصارعة المقامة في كازاخستان وذلك بعدما هزم المصارع اليوناني يوزيور بنتيجة 5/1 في منافسات فئة 98 كيلو جرام ليضيف ميدالية جديدة للبحرين من خلال الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس في لعبة المصارعة.

وشهدت البطولة منافسات قوية من لاعبين مخضرمين في لعبة المصارعة من الهند وإيران والصين واليابان وكازاخستان وغيرها، وهذه البطولة تؤهل إلى دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في ريو دي جانيرو البرازيلية في العام الحالي 2016.

وقدم محمد عبد الفتاح مستويات بارزة في البطولة وكان قريب من التأهل للمواجهة النهائية لكنه اكتفى بالميدالية البرونزية بعدما خسر في مواجهة الدور نصف النهائي قبل أن يحصل على الميدالية البرونزية.

ومثل مملكة البحرين عبر الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس اللاعبان محمد عبد الفتاح وآدم باتيروف، وحاول اللاعبان المنافسة على الميداليات الملونة والتأهل لدورة الألعاب الأولمبية.

وهزم محمد عبد الفتاح نظيره الصيني شياو دي في مباراة صعبة سجل 4-8 في حين لعب المصارع البحريني آدم باتيروف وهو أحد أبطال آسيا، وتنافس في فئة 65 كيلوجرام، وتأهل من خلال أول مباراة له بفوزه على كازاخستان وتركمانستان، سجل 7-1 و11-0 على التوالي، إلا أنه خسر في الدور قبل النهائي من لاعب المنتخب الصيني.

الجدير ذكره أن الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس هي الجهة التي تعني بجميع فنون الدفاع عن النفس بمملكة البحرين، وتشرف على جميع العاب الدفاع عن النفس والألعاب الأولمبية هي الجودو والمصارعة والملاكمة والتايكواندو أما الألعاب الغير أولمبية الكاراتيه، الملاكمة التايلاندية، جيو جيتسو البرازيلية، كيك بوكسينغ، هاب كيدو، الهيجن موسول والايكيدو وغيرها.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً