العدد 4944 - الأحد 20 مارس 2016م الموافق 11 جمادى الآخرة 1437هـ

بلدية "الجنوبية": زراعة 350 ألف زهرة موسمية في الشوارع والحدائق

انتهت من صيانة الألعاب والإنارة وتقليم الأشجار

الرفاع - بلدية الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

كشف مدير عام بلدية الجنوبية عاصم عبداللطيف عبدالله، أن البلدية انتهت من زراعة 350 ألف من الزهور الموسمية في الشوارع العامة والحدائق والدوارات، وذلك في إطار اهتمام البلدية بزيادة الرقعة الخضراء والمظهر الجمالي.

وأكد المدير العام أن البلدية وبناءً على توجيهات وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني عصام عبدالله خلف، تعمل باستمرار على زيادة وصيانة المزروعات في الشوارع والحدائق والمنتزهات، ومتابعة أعمال الصيانة مع الشركات المسئولة عن الصيانة.

وأوضح أن أعمال الصيانة شملت المزروعات، وزراعة الأشجار في عدد من الشوارع والدوارات، بالإضافة لزراعة زهور البتونيا ومجموعة من الصباريات.

وبالنسبة لصيانة الحدائق، أفادت مديرة إدارة الخدمات الفنية بالبلدية فاطمة محمود، بأنه تمت إعادة بناء الأجزاء التالفة من أسوار الحدائق، فضلاً عن صيانة الألعاب في حدائق أخرى، واستكمال أعمال الصيانة في المماشي، وصيانة الأجزاء التالفة من الألعاب في الاستراحات.

وتابعت "قام قسم المنتزهات والحدائق بتقليم الأشجار في الشوارع العامة بالتنسيق مع قسم متابعة خدمات النظافة، هذا إلى جانب الاستمرار في تقليم النخيل في الشوارع والمنتزهات وصيانة أنظمة الري والتسربات أولاً بأول".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً