العدد 4944 - الأحد 20 مارس 2016م الموافق 11 جمادى الآخرة 1437هـ

6 بحرينيين ضمن الفائزين بجائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز

حصد 6 بحرينيين اليوم الاثنين (21 مارس/ آذار 2016) جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز ضمن الدورة 18 التي أعلنت نتائج منافساتها اليوم بجميع فئاتها.

وحققت الطالبة جنان نبيل حسن علي أحمد العجيمي الجائزة عن فئة الطالب المتميز، كما حقق الطالب أنس أحمد فتحي شعبان زيدان الجائزة عن الفئة نفسها، ضمن منافسات دول مجلس التعاون الخليجي.

وحققت المعلمة مريم إبراهيم التميمي من مدرسة حسان بن ثابت الابتدائية للبنين الجائزة عن فئة المدارس والإدارة المدرسية المتميزة، كما حققت المعلمة لطيفة علي النعيمي من مدرسة أم أيمن الابتدائية للبنات الجائزة عن الفئة نفسها.

أما في فئة المعلم المتميز، نال الجائزة المعلم بدر سمير عبدالله محمد تقي والمعلمة حنان حسن مرهون علي.

يذكر أن جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز أعلنت نتائج منافسات الدورة، إذ بلغ عدد الفائزين نحو 275 فائزاً، 221 منهم في فئة الطالب المتميز، فائز واحد في فئة المدرسة والإدارة المدرسية المتميزة، و9 في فئة المعلم المتميز، وفائز واحد في فئة الموجه المتميز، و3 في فئة أفضل مشروع مطبق، و2 في فئة أفضل ابتكار علمي، و3 في فئة أفضل بحث تربوي تطبيقي و5 في فئة الأسرة المتميزة، وحصلت كل من هيئة كهرباء ومياه دبي ومؤسسة ماجد الفطيم الخيرية ووزارة الداخلية – الإدارة العامة لحماية المجتمع والوقاية من الجريمة على جائزة المؤسسة الداعمة للتعليم.

يشار إلى أن حفل توزيع الجوائز للفائزين سيكون في 20 أبريل/ نيسان المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً