العدد 4944 - الأحد 20 مارس 2016م الموافق 11 جمادى الآخرة 1437هـ

السركال: منتخب فلسطين قوي وأطالب لاعبي الإمارات بالفوز والتأهل

 

أكد رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الإماراتي يوسف السركال على ثقته بالجهازين الإداري والفني ولاعبي المنتخب الأول، على تخطي المباراة القادمة مع منتخب فلسطين، والتي سيخوضها يوم الخميس المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

وقال السركال للصحافيين اليوم الاثنين :"نمتلك جيلا مميزا من اللاعبين والإداريين والفنيين، ولقد تخطينا معهم الكثير من المراحل الصعبة واستطعنا أن نحقق معهم الكثير من الإنجازات المهمة، وكلي ثقة أنهم يدركون أهمية هذه المرحلة ومدى حساسية المباراة القادمة وتأثيرها على صناعة تاريخ ومجد جديد للكرة الإماراتية".

وشدد على أن شعار هذه المرحلة هو التركيز العالي، وأن يتم التعامل مع هذه المباراة بحرص شديد، مؤكدا أن الأنظار والتفكير موجه إلى مباراة فلسطين فقط.

وتابع: "على الجهازين الإداري والفني واللاعبين احترام المنافس وعدم الاستهانة مطلقا بالمباراة، فالمنتخب الفلسطيني قوي ويمتلك عناصر فعالة وقد أحرجنا في مباراة الذهاب وأحرج المنتخب السعودي في مباراته التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان".

وأشار إلى أن المنتخب الفلسطيني يأتي طلبا للفوز في هذه المباراة، ونحن لا نريد أن نفرط بأي نقطة، ومباراة الخميس القادم هي الطريق لمباراة السعودية.

وقال السركال: "على الرغم من صعوبتها، هناك عدة عناصر وأسباب تقف إلى جانب الإمارات في مقدمتها عامل الأرض والجمهور، ونراهن على استغلالهما بطريقة صحيحة وإيجابية لصالح دعم المنتخب".

وأضاف السركال "أن معسكر المنتخب بقيادة المدير الفني مهدي علي، يشهد أجواء إيجابية ومثالية، فصفوف المنتخب مكتملة ونأمل عودة علي مبخوت قريبا جدا ومشاركته مع رفاقه في إنجاز هذه المهمة، بالإضافة إلى أن الانسجام والتناغم في أعلى مستوياته بين اللاعبين، ونرى فيهم حماس وروح معنوية عالية نأمل أن يتم استثمارها بالشكل الصحيح خلال المباراة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً