العدد 4945 - الإثنين 21 مارس 2016م الموافق 12 جمادى الآخرة 1437هـ

"فيرست موتورز" تطلق حملة "وفر فلوسك" لسيارات "هيونداي"

أعلنت شركة "فيرست موتورز"، الوكيل والموزع الحصري لسيارات هيونداي في مملكة البحرين، مؤخراً عن إطلاقها لحملة "وفر فلوسك" التي تهدف لتقليل الأعباء المالية المتعلقة باقتناء سيارة جديدة. وسيتمكن الزبائن من الإستفادة من هذا العرض المغري عند إقتناء سيارة هيونداي.

ويتميز العرض بعدم تواجد دفعة أولية، حيث تتكفل شركة فيرست موتورز بدفع القسط الأول ثم يبدأ الزبون بالدفع بعد شهرين من شراء السيارة وذلك ضمن برنامج أقساط شهرية متساوية خاضغة لموافقة المؤسسات المالية. وكذلك تشمل هذه الحملة الرائعة على ضمان مدى الحياة، وتأمين وتسجيل مجانيين، وصيانة مجانية حتى 10 آلاف كم، وحماية مجانية ضد الصدأ.

وبهذه المناسبة، قال متحدث رسمي من شركة "فيرست موتورز": "يسعدنا أن نقدم عرض "وفر فلوسك" من شركة فيرست موتورز والذي أُطلِقَ خصيصاً ليتناسب بشكل مرن مع ميزانية وإحتياجات زبائننا الكرام في حين نشهد ارتفاع في أسعار العديد من السلع في مملكة البحرين. ولطالما حرصنا في شركة فيرست موتورز على جعل تجربة الشراء حدثاً استثنائياً لزبائننا. وعلى ذلك فإننا نقدم فرصة للزبائن للإستفادة من هذا العرض الخاص الذي سيضمن حصولهم على قيمة مضافة لا تضاهى عند شرائهم لسيارة هيونداي".

وأضاف قائلاً: "وإننا نسعى من خلال هذا العرض لتقديم كافة التسهيلات الممكنة التي من شأنها أن تُيسر وتسرع من عملية شراء سيارة جديدة. وستساهم هذه الحملة في تذليل الصعوبات المادية للزبائن المحتملين بغرض تحقيق أحلامهم في إمتلاك سيارة جديدة دون كلفة إضافية. ونود أن ننتهز هذه الفرصة للترحيب بالجميع لزيارة معرضنا والإستفادة من عروضنا قبل إنتهائها".

وبأقساط شهرية تبلغ 107 دينار بحريني، و115 دينار بحريني، و135 دينار بحريني لكل من سيارات كريتا، وإلنترا، وتوسان على التوالي، أصبح شراء سيارة هيونداي أسهل من أي وقت مضى وبدون أية تعقيدات. وتعد سيارة هيونداي كريتا الجديدة كلياً احدى أفضل المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات شبه المدمجة، حيث تجمع التصميم الداخلي والخارجي الراقي وفق مفهوم "الفخامة العصرية" مع البنية القوية للجسم والأداء المثير والتماسك الفعّال. وتأتي سيارة كريتا بالكثير من التجهيزات ذات سعر مناسب والمحركات القوية والفعالة والمصممة بعناية كما توفر عدداً من المزايا المتقدمة التي تتواجد عادة في المركبات الأغلى سعراً.

أما سيارة إلنترا فتعد من أكثر سيارات الصالون جاذبية، حيث تمتاز بمواصفاتها التي تلبي متطلبات القيادة السلسة، وتعرف بمزاياها الرياضية وتصميمها الأنيق والعملي بجانب نظم السلامة التي حصلت على أرقى التصنيفات العالمية لعام 2015 وفي مقدمتها أعلى درجة تصنيف للسلامة من الادارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة (NHTSA) التي تتبع الحكومة الأمريكية فضلاً عن جائزة Top Safety Pick Award لعام 2015 من قبل هيئة السلامة على الطرق السريعة (IIHS). ونظراً لإمتلاك سيارة هيونداي إلنترا لتصميم رفيع المستوى، ومقصورة أنيقة وجذابة الى جانب إقتصادها الفائق في إستهلاك الوقود بفضل محرك عالي الأداء، تم تزويدها بنظام مكابح مانع لانغلاق العجلات (ABS)، وبرنامج الثبات الألكتروني (ESC) وذلك لضمان أعلى مستويات الثبات وتحسين أداء الفرامل.

ومن ناحية أخرى، تعد سيارة توسان الجديدة كلياً إحدى أحدث السيارات المدمجة التي تجمع بين عناصر العصرية والحداثة والأناقة في تصميمها الفريد لتجعل من القيادة متعة لا تضاهى. ومن هذا المنطلق، تم مراعاة وضع كل عنصر من عناصر التحكم بموقع أكثر ملاءمة لتعزيز القيادة في السرعات العالية وضمان إستقرار المركبة مع تحقيق الراحة القصوى عند القيادة. وبإستطاعة الزبائن الاختيار من بين مجموعة رائعة من المحركات للحصول على تجربة قيادة عالية الجودة، مع خيار محرك بسعة 2.0 لتر MPI أومحرك بسعة 2.4 لترGDI.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:50 ص

      ماشاءالله

      وفر أفلوسك، اعتقد عليكم انتوا لول وفروا قطع الغيار للسيارات نادراً ما اطلب قطع غيار وتكون متوفرة عند الوكيل ولعادة أدفع ونتظر قطع الغيار من أسبوعين ولة ثلاثة وتخلون المواطن جالس حداد من دون فحم ولشغلة الثانية سيارتي من ال2004 او ماخذة من الوكالة أقسم بل الله أبريك مافية خطأ في التصنيع ويش سويتوا لي!!؟؟

اقرأ ايضاً