العدد 4945 - الإثنين 21 مارس 2016م الموافق 12 جمادى الآخرة 1437هـ

خالد الحسن يشارك في اجتماع المكتب التنفيذي الطارئ للاتحاد العربي

كما حضر منافسات بطولة قطر الدولية للتايكوندو

الرفاع - الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

شارك أمين السر العام بالاتحاد البحريني للدفاع عن النفس خالد الحسن في اجتماع المكتب التنفيذي الطارئ للاتحاد العربي للتايكوندو الذي عقد في دولة قطر على هامش بطولة قطر الدولية الثانية للتايكوندو في الفترة من 13 حتى 15 مارس/ آذار الجاري.

وحضر الاجتماع أعضاء المكتب التنفيذي يترأسهم رئيس الاتحاد العربي ونائب الاتحاد الدولي من جمهورية مصر العربية احمد الفولي، ورئيس الاتحاد القطري للتايكوندو ونائب الرئيس للاتحاد العربي محمد السليطي، ونائب الرئيس ورئيس الاتحاد الإفريقي للتايكوندو ورئيس الاتحاد المغربي للتايكوندو إدريس الهلالي ورئيس الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو عمر كبها ونائب الرئيس وأمين السر العام للاتحاد القطري للتايكوندو خليفة الكبيسي، ومدير العلاقات الدولية والامين العام علي نور، وعضو المكتب التنفيذي لمنطقة الخليج خالد الحسن، وأمين السر العام محمد ابوزيد، والأمين العام المساعد فهد السلمان ونائب الرئيس حازم النعيمات.

وقدم الحسن شكره وتقديره للاتحاد العربي ودولة قطر على حسن الضيافة والاستقبال وأكد أن الاجتماعات تؤكد حرص الاتحاد العربي على تطوير لعبة التايكوندو في الوطن العربي الذي شهد مشاركة العديد من المنتخبات في بطولات عالمية وحققوا العديد من الانجازات.

واتخذ الاتحاد العربي العديد من الاجتماع إذ وافق على زيادة البطولات العربية والدورات الخاصة بالتحكيم والمدربين بعد بطولة الأولمبياد القادمة والموافقة على المذكرة المرفوعة من قبل الرئيس الفولي بتكليف نائب الرئيس الهلالي بالقيام بأعمال الرئيس للفترة الحالية وحتى موعد البطولة الأولمبية وذلك نظرا لانشغال الفولي للتأهيل الأولمبي والبطولات الدولية كونه نائب رئيس الاتحاد العالمي للتايكوندو.

كما وافق الاتحاد العربي للتايكوندو على تحديد موعد الانتخابات القادمة للاتحاد العربي خلال شهر سبتمبر/ أيلول وسيتم مخاطبة الاتحادات من اجل موافاة الاتحاد بالترشيحات بعد فتح باب الترشيح وهو 45 يوم حسب النظام الجغرافي لنائب وعضو ومقعد للعنصر النسائي. وتسديد الاشتراكات السنوية المتأخرة قبل موعد الانتخابات.

وحدد الاتحاد العربي للتايكوندو دولة قطر أو المملكة المغربية لاحتضان اجتماع الجمعية العمومية القادم والموافقة علي المشاركة في بطولة فلسطين الدولية خلال شهر يوليو/ تموز وسيتم إرسال الدعوة إلى الدول خلال الأسبوعين القادمين.

كما شهد الحسن بطولة قطر الدولية الثانية المصنفة للتايكوندو التي شهدت مشاركة واسعة من مختلف الدول وشارك في تتويج الفرق الفائزة في البطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً