العدد 4945 - الإثنين 21 مارس 2016م الموافق 12 جمادى الآخرة 1437هـ

العصفور: "الأوقاف الجعفرية" حريصة على تعزيز الشراكة مع مختلف الجهات

المنامة - إدارة الأوقاف الجعفرية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس إدارة الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن العصفور أن الأوقاف الجعفرية حريصة على تعزيز الشراكة مع مختلف الجهات الرسمية والأهلية، مشيداً بالأهداف السامية للمؤسسة الخيرية الملكية لتقديم الرعاية للأيتام والفئات المحتاجة، مشيراً إلى أن إدارة الأوقاف حريصة على القيام بدور فاعل في المساهمة بخدمة الوطن وتنمية الوقف بما يعود بالخير على الجهات الموقوفة عليها.

ونوه العصفور خلال استقباله اليوم الثلثاء (22 مارس/ آذار 2016)، في مكتبه بالإدارة، الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية مصطفى السيد، بالجهود الكبيرة والسامية التي تضطلع بها المؤسسة الخيرية الملكية برعاية عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ومتابعة من رئيس مجلس أمنائها الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وخلال اللقاء نقل مصطفى السيد تحيات رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة إلى رئيس الأوقاف الجعفرية، مشيداً بالمبادرات الهادفة لخدمة المجتمع وتنمية الوقف.

وأكد السيد أن توجيهات عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الرئيس الفخري للمؤسسة الخيرية الملكية تمثل نبراساً يرسم طريق الخير والعطاء لمسيرة هذه المؤسسة لتقديم أفضل الخدمات لجميع الفئات المحتاجة، وتقديم الرعاية المتميزة والشاملة لهذه الفئة العزيزة من أبناء الوطن وبناته.

وأستعرض مع رئيس الأوقاف جملة من المبادرات التي تعكف على تنفيذها المؤسسة كمشاريع رياض الأطفال لخدمة البحرينيين بمختلف أطيافهم، مؤكداً أن المؤسسة تعمل لدعم روح الأسرة الواحدة وتقوية أواصر المحبة والترابط بين الشعب البحريني من خلال المشاريع والبرامج التي نفذتها وتعمل على تنفيذها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً