العدد 4945 - الإثنين 21 مارس 2016م الموافق 12 جمادى الآخرة 1437هـ

أحمد يوسف رئيساً تنفيذياً لشركة عقارات السيف

المنامة - شركة عقارات السيف 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت شركة عقارات السيف، الشركة الرائدة في مجال تطوير العقارات في مملكة البحرين، اليوم عن تعيين السيد أحمد يوسف رئيسا تنفيذيا لها.

وفي أول تصريح له، قال الرئيس التنفيذي الجديد لشركة عقارات السيف، أحمد يوسف: "يشرفني أن يتم اختياري لشغل منصب الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، لذا أود أن أتوجه بالشكر و التقدير إلى أعضاء مجلس الإدارة على هذه الثقة، وأتطلع إلى النجاح في هذه المهمة والمساهمة في نمو الشركة المستمر".

وأضاف أحمد يوسف: "تعتمد شركة عقارات السيف، الشركة الرائدة في مجالها في السوق، على فلسفة تشجيع الأفكار الإبداعية الجديدة، وهو ما جعل الشركة تنمو في السوق البحريني خلال السنوات الأخيرة بقوة وثبات. كما أن الشركة أعلنت مؤخراً عن خططها للعام 2016 والتي تتضمن تقييم العدد من الفرص الاستثمارية التي قد تكون منصة استراتيجية لنمو الشركة في قطاعات عقارية جديدة".

وأشار أحمد يوسف إلى أنه يتطلع إلى العمل مع الفريق لتحقيق خطط وإستراتيجية مجلس الإدارة الطموحة ونقل مستوى المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة إلى مستوى جديد كليا، ليؤكد  تمركز عقارات السيف كشركة رائدة في قطاع التطوير العقاري، حسب تعبيره.

يتملك أحمد مخزون من الخبرة في إدارة العديد من شركات الاستثمار العقاري في البحرين والكويت. وهو خريج جامعة الكويت بدرجة البكالوريوس في الهندسة المدنية واتمم برنامج التدريب الإداري المتطور في التطوير العقاري من كلية التصميم بجامعة هارفارد.

تأسست شركة عقارات السيف" التي تتخذ من مملكة البحرين مقرا لها في العام 1999 كشركة مساهمة عامة مدرجة، تمتلك من الأصول، 450 أصلاً في مختلف أنحاء البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً