العدد 4946 - الثلثاء 22 مارس 2016م الموافق 13 جمادى الآخرة 1437هـ

فعاليات ترفيهية مخصصة للأطفال في "قمة الإثارة" لجائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1

لا تفوت فرصة إحضار أطفالك للاستمتاع بالفعاليات المخصصة للأطفال التي ستنطلق هذا العام وذلك خلال استضافة حلبة البحرين الدولية لسباق الـFORMULA1  -  جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016، إلى جانب فرصة الحصول على خصم والبالغ 50 في المئة على جميع تذاكر السباق من عمر 3 سنوات حتى 12 سنة.

وستمتلئ المنطقة الترفيهية بالعديد من ورش التعليم كورش تعليم فنون السيرك والفقاعات والبالونات، من تدوير الصحون بسرعة، واللعب بالأشياء في الهواء، وأعمال الموازنة إلى ركوب الدراجات الأحادية، سيقوم محترفو السيرك بمساعدة الأطفال على تعلم كل ذلك خطوة بخطوة ليصبحوا لاعبي سيرك بأفضل إمكانياتهم، وورشة تعليم فنون السحر والخفة والتي سيستمتع بها الأطفال وتعلم العديد من حركات الخفة والسحر.

كما سيتمكن الأطفال من المشاركة في ورشة عمل البالونات تحت إشراف فناني بالونات محترفين، حيث سيتم تعليم الأطفال كيفية ثني وتشكيل بالونات بطول 3 أقدام لمحاكاة أشكال مميزة من الحشرات والحيوانات وغيرها من الأشياء، سيستمتع الأطفال جدا بهذه الورشة.

وورشة عمل الفقاعات أيضا من أبرز الفعاليات حيث سيطور الاطفال خبرة عملية في إنشاء أحجام مختلفة من الفقاعات بمساعدة محترفي تشكيل الفقاعات من الولايات المتحدة الأمريكية، فلا تفوتوا فرصة استمتاع أطفالكم بهذه الورشة.

 

إلى جانب المتاهة والتي تمثل مغامرة مذهله للأطفال حيث تحتوي على العديد من المسارات الملونة ودكتور ببل المتخصص بنفخ البالونات الكبيرة، كما سينتشر في المنطقة الترفيهية طوال القامة والذين سيكونون فرصة مثالية لالتقاط الصور التذكارية معهم، وختاما عروض فرقة القرود المذهلة القادمة من جنوب أستراليا والتي تؤدي عروضها على الطبول الإفريقية.

مزيج متنوع من الفعاليات الترفيهية المخصصة للأطفال فلا تفوت الفرصة على أطفالك لحضور هذه الفعاليات.

وسيحصل الأطفال من عمر 3 سنوات حتى 12 سنة على تخفيض يبلغ 50 في المئة على جميع تذاكر السباق، أما الأطفال أقل من 3 سنوات سيدخلون الحلبة مجانا، الأطفال من 13 حتى 17 سنة سيحصلون على تخفيض بـ 25 في المئة على جميع تذاكر السباق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً