العدد 4946 - الثلثاء 22 مارس 2016م الموافق 13 جمادى الآخرة 1437هـ

عبداللطيف يترأس الاجتماع الأول لاحتفالية اليوم الأولمبي

حسن عبداللطيف
حسن عبداللطيف

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

عقدت اللجنة المنظمة لفعالية "اليوم الأولمبي" التي تنظمها اللجنة الأولمبية البحرينية في الثالث والعشرين من شهر يونيو/حزيران من كل عام اجتماعها الأول برئاسة حسن عبداللطيف وبحضور رؤساء اللجان العاملة وذلك للإعداد والتحضير للفعالية التي تتطلع اللجنة الأولمبية لتنظيمها بصورة أكثر تميزاً عن الأعوام الماضية.

واستعرضت اللجنة المنظمة التصور الكامل للاحتفال باليوم الأولمبي والذي سيتضمن سلسلة من الفقرات والعروض والمسابقات الترفيهية والرياضية وبحثت مجموعة من الأفكار والمقترحات القابلة للتطبيق لإخراج الفعالية بأفضل صورة.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة حسن عبداللطيف أن الاحتفال باليوم الأولمبي لن يقتصر على يوم واحد فقط وسيمتد لمدة ثلاثة أيام تقريباً لإعطاء المناسبة أهميتها من خلال التنوع في البرامج والفقرات التي تسعى إلى غرس القيم الأولمبية ونشر الوعي الرياضي في المجتمع البحريني.

وأضاف بأن اللجنة الأولمبية البحرينية تتطلع للتعاون بصورة أكبر مع كافة الهيئات والمؤسسات في القطاع العام والخاص لبناء شراكة فاعلة تسهم في إخراج الاحتفالية السنوية بصورة رائعة ومتميزة، مشيراً إلى أن النجاح الباهر الذي حققته احتفالية العام الماضي التي أقيمت بحلبة البحرين الدولية تفرض على الجميع العمل بكل جد واجتهاد من أجل إخراج الاحتفال بصورة باهية ومتميزة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً