العدد 4946 - الثلثاء 22 مارس 2016م الموافق 13 جمادى الآخرة 1437هـ

رئيس اتحاد الكرة الأسباني يشكو من التدخل في عمله

 

أعرب رئيس اتحاد الكرة الأسباني انخيل ماريا فيار عن استيائه من وجود تدخلات خارجية في عمله، مدافعا في الوقت نفسه عن سياسة الشفافية التي انتهجها طوال السنوات الـ 28 الأخيرة.

وقال فيار: "لقد عانينا من تدخلات على كافة الأصعدة سواء كان الأمر يتعلق بي شخصيا أو بالأشخاص الذين يقومون بمعاونتى، وقد رددنا على هذه التدخلات وهو ما لم يكن بالأمر الهين، لقد كنا أقويا عندما رفضنا الخضوع".

ودافع فيار بشكل قوي للغاية عن عمله داخل الاتحاد الأسباني لكرة القدم طوال ما يقرب من ثلاثة عقود وذلك خلال الخطاب الافتتاحي للاجتماع الاستثنائي للجمعية العمومية أمس الثلثاء، والذي أكد من خلاله على نيته بالترشح مجددا لخوض الانتخابات القادمة.

وأضاف "يقولون أننا نفتقر للأفكار وأنه يجب فتح طرقا جديدة والعمل بشكل مغاير، يتحدثون عن مدة منقضية وعن مشاريع جديدة ولكن لا يتحدثون عما تم إنجازه".

وربط بيار النجاحات التي حققتها الكرة الأسبانية بالعمل الذي يقوم به: "الكرة الأسبانية حققت إنجازات لم تكن تحلم بها".

وتابع: "بات لدينا عدد أكبر من الأندية المهمة، عدد أكبر من اللاعبين الاستثنائيين، عدد أكبر من المباريات، أكثر من أي وقت مضى، لدينا مدربين ومديرين رائعين، حققنا 45 من أصل 52 لقبا عالميا وأوروبيا خلال تلك الفترة".

وبالإضافة إلى ذلك، أشار فيار إلى أنه حقق نتائج رائعة أيضا في الجانب الاقتصادي، مشيرا إلى أن الاتحاد الذي يترأسه تمكن من نشر نشاط كرة القدم في كل ربوع أسبانيا والعالم.

ويترأس فيار الاتحاد الأسباني لكرة القدم منذ العام 1998، بالإضافة إلى شغله منصب النائب الأول للاتحاد الأوروبي للعبة "يويفا"، كما بات صاحب السلطة العليا في هذا الاتحاد بعد إيقاف الفرنسي ميشيل بلاتيني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً