العدد 4946 - الثلثاء 22 مارس 2016م الموافق 13 جمادى الآخرة 1437هـ

خليفة بن راشد وخليفة بن علي يحضران حفل السفارة الباكستانية

بمناسبة اليوم الوطني لباكستان...

أناب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، الشيخ خليفة بن راشد آل خليفة وسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، لحضور حفل الاستقبال الذي أقامه مساء اليوم الأربعاء (23 مارس/ آذار2016)، سفير جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة لدى مملكة البحرين جافيد ماليك في فندق الريتز كارلتون، بمناسبة اليوم الوطني لبلاده، وذلك بحضور عدد من كبار المسئولين وأعضاء السلك الدبلوماسي والمدعوين.

ونقل الشيخ خليفة بن راشد وسمو الشيخ خليفة بن علي، تحيات وتهاني رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إلى قيادة وشعب جمهورية باكستان الإسلامية الصديقة بهذه المناسبة، وتمنيات سموه للدولة الصديقة المزيد من الرفعة والازدهار.

وأكدا حرص مملكة البحرين على تنمية مجالات التعاون مع جمهورية باكستان وفتح آفاق جديدة تلبي تطلعات البلدين والشعبين الصديقين، ارتكازاً على ما يجمع بين قيادتي وشعبي البلدين من روابط متينة في مختلف المجالات.

من جانبه، عبر السفير الباكستاني عن خالص الشكر والتقدير إلى سمو رئيس الوزراء على ما يوليه من اهتمام بتنمية التعاون الثنائي بين البلدين الصديقين، معرباً عن تطلع بلاده إلى أن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من التعاون المثمر في القطاعات كافة، مشيداً بما تشهده مملكة البحرين من تطور ونهضة على المستويات كافة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً