العدد 4947 - الأربعاء 23 مارس 2016م الموافق 14 جمادى الآخرة 1437هـ

"سيتي سنتر البحرين" يستقبل مرتاديه بفعاليات مستوحاة من عالم الفورمولا واحد والجوائز القيمة

سيتأهل كل متسوق ينفق 50 ديناراً بحرينياً في المحلات أو المطاعم أو المرافق الترفيهية لدخول السحب
سيتأهل كل متسوق ينفق 50 ديناراً بحرينياً في المحلات أو المطاعم أو المرافق الترفيهية لدخول السحب

مع الاستعدادات الجارية لانطلاق الحدث السنوي الأبرز في مملكة البحرين: "سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا واحد"، أعلن "سيتي سنتر البحرين"، الوُجهة الأبرز للتسوق والترفيه والحياة العصرية في البحرين، استضافة فعاليات ترفيهية وجوائز قيمة مستلهمة من عالم سباق الفورميولا واحد ستكون محط إعجاب وتقدير الزوار الذين سيتوافدون على المركز خلال الفترة من 20 مارس/ آذار إلى 30 أبريل/ نيسان 2016.

ولمواكبة أجواء الإثارة والتشويق سيتأهل كل متسوق ينفق 50 ديناراً بحرينياً أو أكثر لدى أي من متاجر "سيتي سنتر البحرين" لدخول السحب على سيارة "رنج روفر سبورت 2016" الفخمة والتي ستُعرض في المركز للمزيد من التشويق والأجواء الاحتفالية.

وخلال الفترة بين 20-29 مارس سيتأهل كل متسوق ينفق 50 ديناراً بحرينياً في المحلات أو المطاعم أو المرافق الترفيهية لدخول السحب على تذاكر "سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا واحد" لمتابعة الحدث مباشرة من المنصة الرئيسية في حلبة البحرين الدولية.

وبهذه المناسبة، قال مدير أول "سيتي سنتر البحرين"، دعيج خليفة الرميحي: "يعتبر سباق الفورمولا واحد بالبحرين من أبرز الفعاليات الرياضية السنوية الشيقة والمرتقبة والذي يستقطب عشاق سباق السيارات من المنطقة والعالم. ويفخر سيتي سنتر البحرين بمواكبة هذه الأجواء الحماسية عبر استضافة فعاليات ترفيهية عالمية ومنح المتسوقين العديد من فرص الفوز بجوائز قيّمة في إطار التزامنا بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم".

ويستضيف "سيتي سنتر البحرين" سلسلة من العروض الأدائية الحية المفاجئة (فلاش موب) المستلهمة من عالم سباق السيارات وهي من تنظيم عدد من المؤثرين في الشبكات الاجتماعية بالمنطقة. وستُقدّم تلك العروض الأدائية الدينامية بطريقة عفوية حتى 30 أبريل 2016.

كذلك يمكن للمشتركين بصفحات "سيتي سنتر البحرين" على الشبكات الاجتماعية الاشتراك بالمسابقات المخصصة لهذه المناسبة والفوز ببطاقات هدايا قيمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً