العدد 4947 - الأربعاء 23 مارس 2016م الموافق 14 جمادى الآخرة 1437هـ

البتروكيماويات تستضيف رئيس مجلس الأعيان الأردني

أثناء استقبل رئيس مجلس الأعيان بالمملكة الأردنية الهاشمية والوفد المرافق
أثناء استقبل رئيس مجلس الأعيان بالمملكة الأردنية الهاشمية والوفد المرافق

استقبلت شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك) يوم الثلثاء (22 مارس/ آذار 2016) دولة رئيس مجلس الأعيان بالمملكة الأردنية الهاشمية، فيصل عاكف الفايز، والوفد المرافق، وذلك في زيارة استطلاعية للشركة بمناسبة زيارته الرسمية الحالية لمملكة البحرين.

وكان في استقبال دولته لدى وصولهم إلى مقر مجمع الشركة رئيس الشركة، عبدالرحمن جواهري، وأعضاء الإدارة التنفيذية ورئيس نقابة العمال وكبار المسئولين بالشركة.

وقد رحب جواهري بضيف الشركة أجمل ترحيب، ممتدحاً الدور الوطني الذي يضطلع به مجلس الأعيان الأردني الذي يمثل الأردنيين جميعاً ويقف دائماً مع قضاياهم ويتابع متطلباتهم، وذلك في ظل مسيرة الخير والإصلاح التي يقودها عاهل المملكة الأردنية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني.

وأشاد رئيس الشركة بالعلاقات الثنائية الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين وشقيقتها المملكة الأردنية الهاشمية والتي شملت كافة المجالات، مؤكداً بأنها علاقات ذات جذور ضاربة في عمق التاريخ، ووصفها بالأخوية المتينة والراسخة التي تقوم على أسس ثابتة من الاحترام المتبادل والتفاهم والتاريخ المشترك واللغة الواحدة والعقيدة الجامعة، وقد توطدت عبر الزمن وكانت على الدوام علاقات تعاون وتنسيق، وروابط إخاء ومودة دائمة، ولا تتأثر بالسياسات العابرة والمتغيرات الآنية، موجهاً الدعوة لتنفيذ المزيد من هذه الزيارات التي تعود بالخير على الجانبين.

وقدم جواهري الشكر لدولة رئيس مجلس الأعيان بالمملكة الأردنية الهاشمية، فيصل عاكف الفايز، لتفضله بتشريف الشركة في هذه الزيارة التي قال: بأنها ستتيح له فرصة التعرف على مشروع خليجي ناجح، ترجمت من خلاله الدول الخليجية المساهمة، المعنى الحقيقي للتعاون والتكامل المنشود ليس بين دول الخليج فحسب، بل على صعيد المنطقة العربية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً