العدد 4947 - الأربعاء 23 مارس 2016م الموافق 14 جمادى الآخرة 1437هـ

الأخضر السعودي يتأهل للدور الثالث بتصفيات المونديال

لحق المنتخب السعودي لكرة القدم بركب المتأهلين إلى نهائيات بطولة كأس آسيا 2019 في الإمارات كما حجز الأخضر مقعده في الدور الثالث من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بفوزه الثمين 2/ صفر على ضيفه الماليزي أمس (الخميس) في الجولة التاسعة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى بالدور الثاني من التصفيات المشتركة المؤهلة للبطولتين.

وحسم المنتخب السعودي تأهله لكأس آسيا 2019 والدور الثالث بتصفيات المونديال بعدما ضمن على الأقل أن يكون ضمن أفضل أربعة منتخبات من بين المنتخبات التي ستنهي هذا الدور الثاني من التصفيات في المركز الثاني بالمجموعات الثماني.

ورفع المنتخب السعودي (الأخضر) رصيده إلى 19 نقطة في صدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام نظيره الإماراتي الذي يستضيف الأخضر في الجولة الأخيرة من التصفيات يوم الثلثاء المقبل.

وفي المقابل، تجمد رصيد المنتخب الماليزي عند أربع نقاط في المركز الرابع قبل الأخير بفارق نقطتين أمام منتخب تيمور الشرقية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم محمد السهلاوي بهدف للمنتخب السعودي في الدقيقة 50 وأضاف زميله تيسير الجاسم الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 74.

ورفع السهلاوي رصيده إلى 14 هدفا في صدارة قائمة هدافي التصفيات حتى الآن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً