العدد 4949 - الجمعة 25 مارس 2016م الموافق 16 جمادى الآخرة 1437هـ

صباح يحرز فضية السنوكر في بطولة غرب آسيا

عمان - اتحاد البلياردو والسنوكر 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أحرز اللاعب حبيب صباح الميدالية الفضية في مسابقة فردي السنوكر 6 كرات ليضيفها إلى ميدالية زميله البرونزية في فردي البلياردو فهد خلف ضمن منافسات بطولة غرب آسيا المجمعة للبلياردو والسنوكر التي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان من 18 ولغاية 27 مارس/آذار الجاري.

وكان صباح قريباً جداً من الفوز في المباراة النهائية التي جمعته مع النجم الإماراتي المخضرم محمد شهاب لكنه خسر بنتيجة 5 مقابل 6 أشواط بعدما احتدم الصراع على الكرة السوداء في الشوط الفاصل.

وتعرض حبيب صباح لوعكة صحية أدت إلى تأجيل المباراة النهائية بموافقة الوفد الإماراتي واللجنة المنظمة، التي قدرت الحالة الصحية السيئة التي ألمت بنجمنا المتألق إذ أصيب بتسمم أودعه السرير الأبيض وحرمه من التدرب قبل المباراة النهائية.

وتقدم رئيس وفد البحرين المتواجد في عمان إحسان حاجي بجزيل الشكر إلى الوفد الإماراتي وإلى اللاعب الخلوق محمد شهاب على قبوله تأجيل المباراة النهائية، وقال إن هذا الموقف النبيل ليس غريبا على أبناء زايد وعلى نجم السنوكر شهاب الذي كان بإمكانه الإصرار على إقامة المباراة في موعدها، لكنه فضل تأجيل المباراة حتى يتعافى خصمه.

وضمن منافسات السنوكر فرق، نجح منتخبنا المكون من حبيب صباح وزميله الشاب أحمد جناحي من الفوز على الأردن بنتيجة 3 مقابل شوط واحد، قبل أن يخسر أمام سوريا بنتيجة 1 مقابل ثلاثة، وتنتظره مباراة مهمة أمام العراق سيكون فيها الفوز بطاقة العبور إلى دور الثمانية.

ووضعت القرعة منتخبنا للفرق إلى جانب كلا من سوريا والأردن (ب)، والعراق.

وعلى الجانب الآخر استطاع منتخبنا للبلياردو المكون من النجم فهد خلف وزميله علي حماده من الفوز على الأردن بنتيجة 9 مقابل 8 لكنه تعرض إلى خسارة أمام المنتخب السوري القوي بنتيجة 9 مقابل 4 وهو ما أخرجه من البطولة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً