العدد 4950 - السبت 26 مارس 2016م الموافق 17 جمادى الآخرة 1437هـ

حاملو تذاكر جائزة البحرين الكبرى مدعوون الخميس لحفل سعد لمجرد

دعت حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» حاملي تذاكر سباق الـFORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016 الذي سيقام نهاية هذا الأسبوع للاستمتاع بيوم إضافي مليء بالفعاليات المميزة الخميس المقبل (31 مارس/ آذار 2016).

وأبرز الفعاليات التي سيستمتع بها حاملو تذاكر السباق هي جولة بممرات الصيانة، والتعرف أكثر على استعدادات جميع فرق الفورمولا1 وفرصة مثالية لتصوير استعدادات الفرق وتشجيعهم، وستبدأ الجولة في 5 عصراً وتستمر حتى 6:45 مساء، والجميع مدعوون لهذه الجولة.

كما سيقام الخميس حفل الفنان المغربي الشهير سعد لمجرد وذلك في المنطقة الترفيهية في حلبة البحرين الدولية مباشرة بعد انتهاء جولة ممرات الصيانة، داعية حاملي تذاكر السباق إلى حضور هذه الفعاليات وبدون دفع أي رسوم إضافية.

ودعت حلبة البحرين الجماهير الراغبين في حضور أكبر الفعاليات في المنطقة لزيارة مركز بيع التذاكر التابع لها في مجمع البحرين سيتي سنتر ومجمع السيف وحجز مقاعدهم وذلك لحضور السباق الذي يمثل النسخة الثانية عشرة لاستضافة البحرين لسباقات الفورمولا1، وذلك لقرب موعد السباق ولضمان حجز المقاعد والاستمتاع بجدول مزدحم بالفعاليات والسباقات والحفلات الغنائية.

دانيال ريكاردو ودانييل كفيات سائقا فريق ريد بول يتطلعان إلى خوض منافسات سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1. كلاهما حصل على عدد من النقاط في سباق العام الماضي وحريصان هذا العام على تحسين نتائجهما. وقد أعرب كلا السائقين عن حماسهما لسباق البحرين، وعلى وجه الخصوص حول السباق ليلا.

وأضاف ريكاردو «الحلبة ممتعة للتسابق، ودائما أحصل على نتائج جيدة هنا، وهناك منعطفات جيدة للتجاوز، وبعد أن أصبح سباق البحرين سباقاً ليليّاً أصبح أكثر إثارة وتشويقاً، الإطارات تستمر لفترة أطول قليلاً، العامان الماضيان سجلنا نتائج جيدة ونتطلع إلى مواصلة ذلك».

يشارك كفيات زميله قائلا: «أنا أحب الطقس في البحرين والمضمار رائع أيضا. قد تبدو بسيطة، وحديثة لكن في الواقع إنها صعبة للغاية، أحب أن يكون سباق البحرين سباقاً ليليّاً، ويعطيه بعض الإثارة!».

فريق رينو بسائقيه كيفن ماغنوسين وجوليون بالمر، لم يتسابقا ضمن سباق العام الماضي، فماغنوسين كان احتياطي فريق ماكلارين هوندا وبالمر لايزال في بطولة الجي بي 2.

وأكد ماغنوسين قائلا: «أستمتع بسباق البحرين، على رغم عدم مشاركتي في السباق العام 2015 كوني سائقاً احتياطيّاً لفريق ماكلارين، لكنني شاركت خلال السباق في 2014».

علق بالمر: «لقد تسابقت على مضمار حلبة البحرين لكن ضمن بطولة الجي بي 2. وحققت نتائج رائعة كما كنت على منصة التتويج، كما شاركت في تجارب العام الماضي، الطقس دائماً مشمس في البحرين، لكن يمكن أن تكون الرياح قوية أحيانا، والتي يمكن أن تجلب الرمال على الحلبة».

وقال: «حقيقة إنه سباق ليلي مثير للاهتمام جدا، أشعر بالراحة أكثر من ذلك بكثير بعد الاختبارات استعدادا للموسم الجديد وأتطلع قدما إلى الذهاب إلى البحرين وذلك لمعرفتي بالحلبة وفوزي سابقا فيها».

مزيد من الحفلات الغنائية...

أما يوم الجمعة (1 إبريل/ نيسان) فلأسطورة الريغي العالمي جيمي كليف والدي جي العالميين «Axwell Λ Ingrosso»، الحفل الثاني للفنان العالمي الشهير «Avicii» الحاصل على عدد من الجوائز وتم ترشيحه مرتين لجائزة غرامي، والذي سيقام حفله يوم السبت (2 إبريل).

تذاكر «قمة الإثارة»

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 ديناراً بحرينيّاً، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 ديناراً بحرينيّاً، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 ديناراً بحرينيّاً لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50 في المئة، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25 في المئة، وذلك من 13 سنة حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25 في المئة، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25 في المئة تخفيضاً.

العدد 4950 - السبت 26 مارس 2016م الموافق 17 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً