العدد 4950 - السبت 26 مارس 2016م الموافق 17 جمادى الآخرة 1437هـ

"شاحنات رينو" تطرح حلول نقل معزّزة في الشرق الأوسط

أطلقت "شاحنات رينو الشرق الأوسط" باقة الحلول التمويلية وخدمات دعم ما بعد البيع وحلول النقل الرائدة لصالح جميع الزبائن في مختلف أنحاء الشرق الأوسط. وستساعد هذه الحلول المعزّزة التي يقدّمها المصنّع الفرنسي الرائد في زيادة مستويات الإنتاجية وكفاءة الشاحنات وتقليل الكلفة الإجمالية المرتبطة بملكية الشاحنات بالنسبة لإدارة الأساطيل.

فبعد إطلاق ثلاثة طرازات جديدة متطوّرة في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني 2014، عزّزت "شاحنات رينو الشرق الأوسط" باقة حلول النقل لديها بهدف تزويد الزبائن الإقليميين بأفضل خدمات الصيانة ضمن فئتها. وتوفر هذه الحلول أحدث منتجات التقنية وتعزّز مستويات الفعالية وتتيح للعملاء زيادة وقت العمل وتحسّن الخدمات وأعمال الصيانة وتقلّل الكلفة الإجمالية للملكية.

وتعليقاً على هذه الحلول الرائدة، قال مدير تطوير حلول النقل لدى "شاحنات رينو الشرق الأوسط"، إيان دروري: "إننا لا نقوم بتصنيع شاحنات قوية ومتينة فحسب، بل إن علاقتنا مع زبائننا تتميّز بالمتانة أيضاً. فنحن نسعى دوماً لتعزيز مستويات إنتاجيتهم ودعم أعمالهم عبر كل ما نقوم به فيما يتعلّق بشاحناتنا، وهذا يتمثّل بخدمات دعم ما بعد البيع المصمّمة بشكل خاص، وبرامج تدريب السائقين وحلول النقل المبتكَرة والمتقدّمة التي نوفرها."

ومن بين أحدث الابتكارات التي تقدّمها "شاحنات رينو" هناك الحلول المتكاملة لدعم الأعمال المعروفة بإسم "إنفوماكس". ويمكّن هذا النظام الجهات المعنية بإدارة الأساطيل التحكّم باستهلاك الوقود في أساطيلهم. ويسمح هذا البرنامج المفرد والفعّال من ناحية الكلفة لمدراء الأساطيل إجراء عمليات متابعة وتحليل لكفاءة كامل الأسطول، وفي الوقت نفسه تعليم السائقين حول تأثيرات استهلاك الوقود عبر استخدام الرسوم والجداول مع مؤشّرات خاصّة توضيحية، وبالتالي تشجيعهم على القيادة بأسلوب اقتصادي. وبما أن الوقود هو أحد أكثر العناصر كلفة بالنسبة لمدراء الأساطيل، فإن نظام "إنفوماكس" يتيح للمشغّلين تقليل تكاليفهم التشغيلية بشكل كبير وزيادة مستويات الربحية.

وتسهم إدارة هذا النوع من المعلومات الخاصّة بالمركبات، إضافة إلى تصميم شاحنات "رينو" المتميّزة بكفاءتها العالية في استهلاك الوقود، بتخفيض الكلفة الفعلية وبالتالي الكلفة الإجمالية للملكية وتعزيز مستويات الربحية الأساسية.

إلى جانب حلول النقل الرائدة التي تقدّمها، أعلنت "شاحنات رينو الشرق الأوسط" مؤخراً عن طرح خيارات تمويل مرنة لصالح زبائنها في سعي منها لدعم قطاعات الأعمال المتنامية في المنطقة. ويهدف برنامج التمويل المرن إلى دعم أعمال الإنشاءات مع نمو هذا القطاع في ظل الاستثمارات التي تقوم بها الحكومات وعوامل تنويع الأسواق. ومن خلال توفر خدمات التمويل لمدّة تصل حتى خمس سنوات، والتي يمكن تصميمها خصّيصاً وفقاً لاحتياجات العمل، فإن هذا البرنامج يوفر عدداً من خيارات الدفع المصمّمة لتقليل الدفعات الأولى المبدئية وتعزيز القدرة على عمليات المراقبة المالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً