العدد 4950 - السبت 26 مارس 2016م الموافق 17 جمادى الآخرة 1437هـ

رينج روفر سبورت 2016 الجائزة الكبرى لموسم السباق الكبير في مجمع سيتي سنتر البحرين

رينج روفر سبورت 2016
رينج روفر سبورت 2016

أعلنت شركة السيارات الأوروبية، الوكيل الحصري لسيارات جاكوار ولاند روفر في مملكة البحرين، عن تجديد شراكتها الاستراتيجية مع "مجمع سيتي سنتر البحرين" من خلال المشاركة في حملة تسوق واربح التي تعد الزبائن المحظوظين بجوائز مبهرة لدى تسوقهم في المجمع التجاري الشهير.

وتمنح الحملة الممتدة ما بين 20 مارس/آذار الى 30 أبريل/نيسان، الفرصة للمتسوقين بالفوز بسيارة رينج روفر سبورت 2016 الى جانب تذاكر المنصة الرئيسية لسباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 ، وذلك عند إنفاقهم ما لا يقل عن 50 دينار بحريني لدى أي من محلات مجمع سيتي سنتر البحرين.

وأعربت مدير التسويق بشركة السيارات الأوروبية جاكوار لاند روفر حنان اللايدوني، عن سعادتها وكافة منتسبي الشركة للمشاركة في هذه الحملة مع "سيتي سنتر البحرين" بقولها: "يسعدنا الإعلان عن بدء هذه الحملة المجزية والتي ستسهم بإدخال السرور والبهجة لنخبة من الزبائن المحظوظين عند ربح أحدهم لسيارة رينج روفر سبورت 2016 جديدة كلياً وفوزهم بتذاكر لحضور السباق الأشهر عالمياً، سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1. إن ما يجعل هذه الحملة فريدة من نوعها هو سماحها للزبائن بالإستمتاع بالتسوق الى جانب تأهلهم لدخول السحب عند إنفاق 50 دينار بحريني في سيتي سنتر البحرين".

وأضافت اللايدوني يأتي هذا التعاون نتيجة النجاح الباهر الذي حققناه سابقاً مع المجمع الأبرز في المملكة. وكونه الوجهة المفضلة لدى العديد من المواطنين والقاطنين في المملكة، فنحن على ثقة من نجاح مساعينا المشتركة نظراً لمبادىء الامتياز التي تنتهجها كلاً من شركة السيارات الأوروبية وسيتي سنتر البحرين.إنه لمصدر سرور وفخر لنا أنه قد تم اختيار سيارة رينج روفر سبورت 2016 لتكون بمثابة الجائزة الكبرى لهذا العرض المشوق. وهذا ما نعتبره نجاحاً مضاعفاً لكون سيتي سنتر البحرين كانت قد اختارت السيارة Jaguar F-Type Convertible  كالجائزة الكبرى في السابق لحملتها الترويجية لأزياء الخريف وذلك في العام 2014. ولذلك، أود أن أنتهز الفرصة لتقديم جزيل الشكر لسيتي سنتر البحرين على دعمهم المخلص لمساعينا البناءة."

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً