العدد 4951 - الأحد 27 مارس 2016م الموافق 18 جمادى الآخرة 1437هـ

"رويال البحرين" يستضيف اختصاصي الجراحة أسبوعياً

نيتا رافي
نيتا رافي

يسر مركز رويال البحرين الطبي ومقره الرفاع وتابع لمجموعة كيمز الطبية أن يعلن عن استضافة اخصائية جراحة عامة، نيتا رافي، والتي ستقدم خبراتها الطبية المتخصصة لقسم الجراحة العامة بمركز رويال البحرين الطبي في الرفاع وذلك يومي الإثنين والثلثاء من كل أسبوع من الساعة الخامسة وحتى التاسعة مساء.  

وتمتلك نيتا رافي خبرة واسعة في جراحة العديد من التخصصات الطبية بما في ذلك تشخيص ومعاينة البواسير، تورم الرقبة، غدد الثدي، آلام البطن وحالات القيء والامساك علاوة على ذلك فإن د. نيتا رافي متخصصة في التعامل مع الحالات الطبية الخطيرة مثل تورمات البطن، النقص المفاجئ في الوزن إضافة لتطبيق العديد من التقنيات المختلفة المتبعة لجراحة تخفيف الوزن فضلاً عن متابعة حالات متلازمة التمثيل الغذائي (الأيض).

وستتواجد نيتا رافي بمركز رويال البحرين الطبي لتقديم الفحوصات الشاملة للمرضى للتعامل والوقاية من مرض البواسير لدى النساء.

وتعليقاً على ذلك صرحت نيتا رافي اخصائية جراحة عامة قائلة: "تصنف البواسير على أنها أوعية دموية منتفخة في القناة الشرجية أو المستقيم كما أن أكثر الأسباب الشائعة لحدوثها هو بسبب زيادة في الضغط داخل البطن وفي الغالب فإن أكثر الأشخاص عرضة للإصابة بهذا المرض هم كبار السن والمصابين بالسمنة والحوامل".

ولتسليط الضوء على التقنيات المتبعة لمعالجة مرض البواسير أشارت نيتا رافي إلى أنه يمكن معالجة البواسير عن طريق خطوات سهلة وبسيطة تتعلق بتغيير أنماط الحياة ولكن في بعض الحالات الخطيرة يستلزم علاجها عن طريق التدخل الجراحي أو تناول الأدوية. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً