العدد 4951 - الأحد 27 مارس 2016م الموافق 18 جمادى الآخرة 1437هـ

أوروجواي تستعد لمباراتها أمام بيرو بتغييرات بارزة في التشكيلة الأساسية

منتخب أوروجواي
منتخب أوروجواي

خاض منتخب أوروجواي الأول لكرة القدم تدريباته أمس (الأحد) بمدينة مونتفيديو، إذ شهد هذا المران تغييرات في التشكيلة الأساسية استعداد لمباراة الفريق غدا (الثلثاء) أمام بيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وعقب تعادله 2/2 مع نظيره البرازيلي يوم الجمعة الماضي، عاد منتخب أوروجواي إلى مونتفيديو وخاض أمس تدريباته الأساسية قبل مواجهة بيرو يوم غد، حيث قام المدير الفني أوسكار تاباريز بإدخال تعديلات على التشكيلة التي خاض بها الفريق مباراته أمام البرازيل.

وأفادت وسائل الإعلام المحلية أن اللاعب ماكسيميليانو بيريرا سيعود لشغل مركز الظهير الأيمن، بعد انتهاء عقوبة الإيقاف الموقعة عليه، والتي غاب على إثرها عن مباراة البرازيل.

ومن ناحية أخرى، سيحل لاعب وسط الميدان المهاجم الفارو جونزاليز، الذي شارك في الشوط الثاني من مباراة البرازيل وساهم في قلب مجريات اللقاء لصالح أوروجواي، بديلا لزميله كريستيان رودريجيز في التشكيلة الأساسية.

وتحتل أوروجواي المركز الثاني في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 برصيد عشر نقاط خلف منتخب الإكوادور المتصدر برصيد 13 نقطة.

ويأتي منتخب بيرو في المركز الثامن برصيد أربع نقاط، ليبتعد كثيرا عن المراكز الأربعة الأولى المؤهلة للمونديال مباشرة.

وتحمل مباراة الغد الكثير من التطلعات لجماهير أوروجواي، أبرزها رؤية المهاجم لويس سواريز مرة أخرى على ملعب سينتيناريو، الذي يستضيف اللقاء، بعد عودته لصفوف المنتخب أمام البرازيل بعد عامين تقريبا من الإيقاف إثر قيامه بـ "عض" المدافع الإيطالي جيورجيو كيلليني في مونديال 2014 بالبرازيل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً