العدد 4951 - الأحد 27 مارس 2016م الموافق 18 جمادى الآخرة 1437هـ

"مجلس العاصمة" يرعى مهرجان "البيئة الخضراء" بممشى سترة

الزنج - مجلس أمانة العاصمة 

تحديث: 12 مايو 2017

شارك رئيس وأعضاء مجلس أمانة العاصمة في مهرجان "بيئة خضراء لصحة مستدامة" الذي نظمته الجمعية الأهلية لقرية الخارجية بسترة الجمعة الماضي في ممشى سترة، والذي أقيم برعاية مجلس الأمانة.

وصرح رئيس مجلس أمانة العاصمة محمد علي الخزاعي بأن هذا المهرجان يعكس طموحات المجلس في نشر الوعي البيئي بين الناس ولاسيما مستخدمي ممشى سترة الذي يعد من أكثر المماشي زيارة من أهالي البحرين.

وأوضح "من المهم أن يعي مرتادو هذه الأماكن أهمية الحفاظ على مرافقها ونظافتها؛ لأنها أنشئت من أجل التنفيس عنهم وعن عائلاتهم".

من جهته، قال نائب رئيس مجلس أمانة العاصمة مازن العمران: "نحن سعداء بأن نقدم الدعم للجمعيات الأهلية من أجل إقامة هذه الفعاليات، فمجلس أمانة العاصمة يعمل جنباً إلى جنب مع أهالي العاصمة ويقدم كل الدعم للمؤسسات الأهلية، وكل من يرغب في المساهمة برفع الوعي وإنجاح العمل البلدي".

واشتمل المهرجان البيئي على العديد من الفعاليات كالمحاضرات التوعوية بالركن الزراعي والركن الصحي وركن هيئة الكهرباء والماء، وقسم العلاج الطبيعي بمركز علي أحمد كانو، وشارك الأهالي في المسابقات التوعوية التي قدمها كل ركن مشارك في المهرجان.

كما شارك رئيس وأعضاء مجلس أمانة العاصمة في المارثون الرياضي الذي انطلق على طول ممشى سترة وفي توزيع الهدايا على المشاركين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً