العدد 4951 - الأحد 27 مارس 2016م الموافق 18 جمادى الآخرة 1437هـ

مدرب لسعودية فان مارفيك: الدور التالي يمثل أهمية أكبر

اعتبر مدرب منتخب السعودية لكرة القدم الهولندي بيرت فان مارفيك أن الدور التالي من التصفيات الأسيوية يمثل أهمية أكبر، وذلك قبل اللقاء مع الإمارات الثلثاء في الجولة العاشرة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى.

وقال فان مارفيك: "أنا سعيد لتمكننا من تجاوز هذا الدور وبلوغ الدور التالي الذي بلا شك أنه يمثل أهمية ومسؤولية أكبر مما مضى".

وتابع: "أما عن لقاء منتخب الإمارات فبلا شك أنه سيكون رائعاً كونه أمام منتخب يعد أحد المنتخبات المنافسة في التصفيات الآسيوية، لكن بفضل الدافع والاستعداد الجيد طوال الفترة الماضية فأننا أكثر حرصاً على التفكير في الفوز في هذا اللقاء الهام".

وأضاف "طبيعة المنافس لا تشكل لدينا فارقاً كبيراً إذ أن ما يهم هو أن نصل للمستوى الذي عملنا عليه طوال الفترة الماضية وحينها سنتمكن من تجاوز المنافس"، مؤكدا "المنتخبان يلعبان كرة هجومية لذا أعتقد بأنه سيكون لقاء جميلا".

وأوضح المدرب الهولندي "جميع اللاعبين يتمتعون بجاهزية كبيرة لخوض اللقاء، ربما كانت لدينا إصابات في بداية المعسكر لكننا تمكنا من تجاوز ذلك".

وضمن منتخب السعودية تأهله إلى الدور النهائي من تصفيات المونديال وكأس آسيا 2019 في الإمارات بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة بفارق 3 نقاط عن منتخب الإمارات الذي يحتاج إلى الفوز غدا لمرافقة "الأخضر"، أما كمتصدر للمجموعة الأولى أو ضمن أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الثماني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً