العدد 4951 - الأحد 27 مارس 2016م الموافق 18 جمادى الآخرة 1437هـ

رئيس الوزراء ينوه بما يملكه الشيخ سلمان بن إبراهيم من تاريخ حافل بالإنجازات الكروية

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بقصر القضيبية اليوم الإثنين (28 مارس/ آذار 2016) رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نائب رئيس الاتحاد الدولي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة.

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء خلال المقابلة بما يمتلكه الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة من تاريخ مشرف حافل بالانجازات والنجاحات الكروية وما حققته من نجاحات لكرة القدم البحرينية والآسيوية مما يجعله مؤهلا لإدارة دفة الحراك الرياضي باتجاه المزيد من الإنجازات، متمنيا سموه له كل التوفيق والنجاح في تحقيق المزيد لكرة القدم الآسيوية والعالمية.

وأكد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء أن الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة خير من مثل البحرين والعرب في انتخابات رئاسة "الفيفا"، وعكست مشاركته ما تتمتع به مملكة البحرين من مكانة متقدمة في الأوساط الرياضية العالمية وأظهرت قدرة أبناء البحرين وثقة الاتحادات الرياضية الدولية فيهم في قيادة كرة القدم العالمية نحو المزيد من التقدم والتطور.

وقال سموه "لقد انتاب كافة البحرينيين الفخر والعزة بالمشاركة المشرفة للشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في انتخابات رئاسة "الفيفا" حيث قريبا من الفوز بالرئاسة وكان ندا قويا لمنافسيه".

وأشاد سموه بجهود شعب البحرين وما تم تحقيقه من إنجازات في مختلف المحافل المحلية والدولية، الأمر الذي يؤكد على ان الارتقاء بالبلاد الى اعلى المستويات العلمية والثقافية والرياضية جاء بفضل جهود أبنائها المخلصين وهو المبدأ الذي يجب المحافظة عليه وترسيخه لدى الأجيال القادمة والسعي لبذل مزيد من الجهود التي تواكب الطموح والتطلعات.

ورفع رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نائب رئيس الاتحاد الدولي بالغ الشكر وعظيم الامتنان إلى صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على دعم سموه للرياضة البحرينية حتى وصلت إلى مراتب متقدمة خليجيا وآسيويا وعالميا ، كما أعرب لسموه عن الاعتزاز ووافر التقدير على ما وجده من سموه من دعم وإسناد خلال ترشحه في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً