العدد 4952 - الإثنين 28 مارس 2016م الموافق 19 جمادى الآخرة 1437هـ

رئيس "الشورى" يزور "الجعفرية" ويثني على مبادرات تطوير دور العبادة وتنمية الوقف

المنامة - الأوقاف الجعفرية 

تحديث: 12 مايو 2017

قام رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح بزيارة لإدارة الأوقاف الجعفرية صباح اليوم الثلثاء (29 مارس/ آذار 2016)، وكان في استقباله رئيس مجلس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن العصفور وعدد من مسئولي الإدارة.

وفي بداية اللقاء، رحب رئيس الأوقاف الجعفرية برئيس مجلس الشورى، معرباً عن تقديره للدور الكبير الذي تمارسه السلطة التشريعية وجهودها في سن واقتراح القوانين التي تسعى لتنمية المجتمع وبالشكل الذي يدعم جهود مختلف المؤسسات في المملكة ويسهم بتحقيق تطلعات المواطنين في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك.

واستعرض رئيس الأوقاف الجعفرية مع رئيس مجلس الشورى المشاريع التي تعكف الإدارة على تنفيذها والإشراف عليها، والمبادرات المستقبلية، مؤكداً على ضرورة تكاتف الجهود وتوسعة مجالات التعاون مع الجهات ذات العلاقة لاستثمار وتنمية الوقف واستغلاله بما يعود بالنفع العام لخدمة الوطن والمواطنين. ثم قام رئيس مجلس الشورى بجولة في عدد من المشاريع التطويرية في الإدارة، وفي مقدمتها مركز خدمات المراجعين، إذ أبدى إعجابه وتقديره للخطوات الملموسة في تعزيز التواصل مع المراجعين.

وعبّر رئيس مجلس الشورى عن تقديره لرئيس الأوقاف وللدور الريادي الذي تقوم به إدارة الأوقاف الجعفرية في سبيل خدمة الوطن والمواطنين، مشيداً بالتطورات الملموسة في منظومة عمل الإدارة ومشاريع تنمية الوقف وخدمة دور العبادة من مساجد ومآتم.

وفي ختام اللقاء أهدى رئيس الأوقاف الجعفرية، علي صالح الصالح التقرير السنوي للإدارة للعام 2015 والذي تضمن عرضاً لأهم المشاريع والمبادرات الحالية والمستقبلية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:59 م

      الله يهداكم اي تطوير وكل واحد ياخذ هدية
      ابنوا المساجد المهدمة
      اعملوا لاخرتكم الدنيا زائلة

اقرأ ايضاً