العدد 4952 - الإثنين 28 مارس 2016م الموافق 19 جمادى الآخرة 1437هـ

الفلبين تضعف آمال كوريا الشمالية في تصفيات المونديال

فرط منتخب كوريا الشمالية لكرة القدم في فوز ثمين كان في متناوله واستقبلت شباكه هدفين متأخرين ليخسر 2/3 أمام مضيفه الفلبيني اليوم (الثلثاء) في الجولة العاشرة الأخيرة من مباريات المجموعة الثامنة بالدور الثاني بالتصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وقلب المنتخب الفلبيني تأخره 1/2 إلى فوز ثمين 3/2 في الدقائق الأخيرة من المباراة ليرفع رصيده إلى عشر نقاط ويتقدم للمركز الثالث في المجموعة بفارق نقطة أمام نظيره البحريني.

وتجمد رصيد المنتخب الكوري الشمالي عند 16 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين خلف منتخب أوزبكستان الذي يلعب حاليا مع نظيره البحريني في ختام مباريات المجموعة.

وكان المنتخب الأوزبكي استفاد من هزيمة المنتخب الأردني أمام أستراليا في المجموعة الثانية في وقت سابق اليوم وحجز مكانه في كأس آسيا والدور الثالث لتصفيات المونديال.

وفشل منتخب كوريا الشمالية في اللحاق بنظيره الأوزبكي بعد الهزيمة أمام الفلبين ولكن آمال الفريق ما زالت قائمة في التأهل المباشر لكأس آسيا وكذلك حجز مكانه في الدور الثالث لتصفيات المونديال ولكنه ما زال بحاجة لمساعدة بعض الفرق في المجموعات الأخرى اليوم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً