العدد 4953 - الثلثاء 29 مارس 2016م الموافق 20 جمادى الآخرة 1437هـ

رئيس الوزراء يتلقى برقية تهنئة من وزير شئون الشباب والرياضة      

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية تهنئة من وزير شئون الشباب والرياضة هشام محمد الجودر، وذلك بمناسبة منح سموه جائزة القيادة المتميزة للعام 2016 من قبل الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتطوير.

هذا نصها:

سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء الموقر حفظكم الله ورعاكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يشرفني يا صاحب السمو أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أسمى آيات التهاني والتبريكات، وأجمل مشاعر الفخر والاعتزاز بمناسبة منح سموكم جائزة القيادة المتميزة للعام 2016 من قبل الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتطوير، كأول شخصية عالمية قيادية تنال هذه الجائزة.

إنّ هذا التكريم الدولي يعُد الاول من نوعه على مستوى تاريخ الاتحاد، وهو ما يُعبر عن تقدير المنظمات الدولية لما حققه سموكم من جهود رائدة في مجالات التنمية البشرية، ولما يتمتع به سموكم من نظرة ثاقبة بأهمية دعم وتشجيع صناعة القيادات، وذلك بفضل السياسة والايمان الراسخ من قبل سموكم على تحفيز وتشجيع أبناء الوطن ليكونوا قادة ويساهموا في عملية التنمية في المملكة.

وختاما ندعو الله أن يحفظ سموكم ويرعاكم ويديمكم عزاً وفخراً وسيداً لمملكة البحرين وشعبها، وأن يمتع سموكم بوافر الصحة والسعادة ويُسدّد خطاكم لما فيه خير وصلاح مملكة البحرين.

وتفضلوا سموكم بقبول وافر التقدير والولاء

هشام بن محمد الجودر

وزير شئون الشباب والرياضة





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً