العدد 4953 - الثلثاء 29 مارس 2016م الموافق 20 جمادى الآخرة 1437هـ

"الخيرية الملكية" تدشن فعاليات يوم اليتيم العربي

المنامة - مؤسسة الخيرية الملكية 

تحديث: 12 مايو 2017

تحت ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الخيرية الملكية رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وتزامناً مع يوم اليتيم العربي الذي يصادف أول جمعة من ابريل، دشنت المؤسسة الخيرية فعاليات يوم اليتيم العربي تحت شعار (بصمة عطاء) وتمتد في الفترة من 28 مارس/ آذار حتى 25 ابريل/ نيسان.

وبين مدير إدارة خدمات العملاء رئيس لجنة الاحتفال بيوم اليتيم العربي بدر قمبر أن المؤسسة الخيرية الملكية تحرص على الاحتفال بهذه المناسبة بصورة سنوية والتي تتماشى مع دور المؤسسة في خدمة ورعاية الأيتام وتوفير كافة الاحتياجات لهم، والعمل على تحقيق رؤية جلالة الملك المفدى وتنفيذ توجيهات جلالته الدائمة في تقديم الخدمات المتميزة والشاملة للأيتام.

وأشار إلى أن المؤسسة الخيرية الملكية ستقيم عدة فعاليات لهذا العام منها المنتدى الثاني للمؤسسة الخيرية الملكية تحت شعار (بصمة عطاء) تعرض من خلاله تجارب عطاء في خدمة العمل الخيري والإنساني ورعاية الأيتام واستعراض قصص نجاح للأيتام، ويشارك فيه عدة جهات من دول مجلس التعاون الخليجي.

كما ستقوم المؤسسة بمناسبة يوم اليتيم العربي بزيارة إلى عدد من أسر المؤسسة وتكريمها، إلى جانب برنامج (أمنيتي) يتم من خلاله حصر مجموعة من أمنيات أبناء المؤسسة من عمر 10 – 18 سنة وتحقيقها لهم، إضافة إلى مسابقة فيديو يتم من خلالها المشاركة في فلم قصير عبر اليوتيوب وتم تخصيص جوائز قيمة للفائزين فيها، فضلًا عن رحلات ترفيهية لأبناء المؤسسة بهذه المناسبة.

ويمكن متابعة آخر مستجدات وفعاليات يوم اليتيم العربي عبرحسابات التواصل الاجتماعي للمؤسسة الخيرية الملكية على rco_bahrain.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:51 م

      شكرًا

      انه عندي اثنين من اليتامي رفضت يكون تحت مظلة المؤسسة بسبب الراتب حيث انه الراتب لايغطي مصاريف المعيشه

اقرأ ايضاً