العدد 4955 - الخميس 31 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الآخرة 1437هـ

اليوم انطلاق فعاليات سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1

الحلبة تفتح أبوابها للجماهير من 11 صباحاً حتى 11 مساءً

ينطلق اليوم (الجمعة) على مضمار حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» سباق البحرين للفورمولا 1 - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2016 والذي سيستمر حتى يوم الأحد 3 أبريل/ نيسان الجاري، وستتركز أنظار الملايين من مختلف أنحاء العالم على مملكة البحرين خلال ثلاثة أيام لمتابعة انطلاق أول سباق ليلي لهذا الموسم في البحرين.

ومن المقرر أن تنطلق أولى فعاليات سباق الفورمولا 1 اليوم والتي تتركز على التحضيرات النهائية لانطلاق الجولة من خلال تحضير الفرق والسائقين والفريق الطبي والتحقق من جاهزية الحلبة، ومن ثم انطلاق التجارب الحرة الأولى للفورمولا 1 عند الساعة 2 مساءً، وستمتد الفترة لـ 90 دقيقة. وستنطلق حصة التجارب الحرة الثانية لسباق الفورمولا 1 في الساعة 6 مساءً ولمدة 90 دقيقة، وستستمر فعاليات الحلبة لليوم الأول بالجولات الحرة لبطولة «سي آر» الدولية وبطولة كأس تحدي البورش «جي تي 3 « الشرق الأوسط.

الحفل الغنائي لجيمي كليف

و«Axwell Λ Ingrosso»

وتقدم الحلبة لجماهير سباق الفورمولا 1 الحفل الغنائي لأسطورة الريغي العالمي جيمي كليف والدي جي العالميين «Axwell Λ Ingrosso» وذلك اليوم الجمعة الموافق 1 أبريل، وسيكون الدخول للحفل مجانياً وبدون رسوم إضافية وذلك لحاملي تذاكر السباق، وسيبدأ الحفل مباشرة بعد التجارب الحرة الثانية على المنصة الرئيسية في المنطقة الترفيهية.

«قرية الفورمولا 1» بانتظار الجماهير اليوم

وينطلق سباق هذا العام الذي يمثل الذكرى الثانية عشرة لاستضافتنا لبطولة العالم للفورمولا 1، إلى جانب جدول حافل من الفعاليات الترفيهية والسباقات الدولية والحفلات الغنائية، حيث ستكون أروع عطلة نهاية الأسبوع، بينما ستفتح حلبة البحرين الدولية أبوابها يومياً خلال أيام السباق من الساعة 11 صباحاً وحتى 11 مساءً وذلك من يوم الجمعة 1 أبريل حتى يوم السباق الأحد 3 أبريل، حيث ستزدحم حلبة البحرين الدولية بجدول حافل من السباقات الدولية والإقليمية والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية.

السبت الحصول على توقيع سائقك المفضل

وسيتمكن جماهير وعشاق سباق الفورمولا 1 من الحصول على تواقيع سائقيهم المفضلين وذلك يوم السبت الموافق 2 أبريل من الساعة 12:30 مساءً وحتى الساعة 1:30 مساءً، وذلك في قرية الفورمولا 1 بجانب المنصة الرئيسية، وجميع الفرق المشاركة خلال هذا الموسم تشارك ضمن هذه الفعالية فلا تفوتك فرصة الحصول على توقيع سائقك المفضل.

200 هدية في حملة الـ «10 هدايا كل 10 دقائق»

وستنطلق حملة السحوبات «10 هدايا كل 10 دقائق» على هامش انطلاق السباق يوم الأحد الموافق 3 أبريل على المنصة الرئيسية فقط، وللجماهير المتواجدة فقط على مقاعدها في المنصة الرئيسية، حيث تنطلق الحملة من الساعة 4.45 مساءً حتى انتهاء السباق. لا تفوتك هذه الفرصة الذهبية للحصول على هذه الهدايا القيمة.

وتعتبر حملة السحوبات المميزة التي انطلقت للعام الثالث على التوالي التي لاقت إقبالاً كبيراً، وسيتم توزيع هدايا عددها 200 هدية قيمة أبرزها هواتف ذكية وهي عباره عن آيفون 6S 16 جي بي، آيفون 6S بلس 16 جي بي، سامسونج جالاكسي S7 إيدج، سامسونج نوت5، هاواوي ميت 8، هاواواي هونر 5، اتش تي سي ام 9 بلس، سامسونغ فيو والكثير، فلا تفوتك هذه الهدايا القيمة.

سارع لشراء تذاكرك الآن

ويمكن للراغبين في حضور مزيد من الحفلات الغنائية والفعاليات الترفيهية المميزة والسباقات الدولية بشراء تذاكرهم الآن، أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 ديناراً بحرينياً، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 ديناراً بحرينياً، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 ديناراً بحرينياً لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50 في المئة، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25 في المئة وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25 في المئة، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25 في المئة تخفيض.

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 للموسم الحالي شراء تذاكرهم عبر الموقع الإلكتروني الجديد لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضاً مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.

العدد 4955 - الخميس 31 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 12:02 ص

      أنا كنت من عشاق الفورمولا 1

      وبالخصوص مع فرناندو ألونسو، ، لا أشجع أي فريق ،، فقط من عشاق فرناندو، ..

    • زائر 1 | 10:19 م

      الى الاسف انشغلنا امس ولكن اليوم ان شاء الله راح نكون في حلبة البحرين وقت ممتع للجميع

اقرأ ايضاً