العدد 4955 - الخميس 31 مارس 2016م الموافق 22 جمادى الآخرة 1437هـ

يؤديها الجريني.. النسخة العربية من أغنية فيلم شاروخان الجديد تنافس الأصلية

بعد أسبوعين من إطلاقها على موقع "اليوتيوب"، وصلت النسخة العربية لأغنية "جابرا فان" من فيلم "فان" للممثل الهندي شاروخان، إلى مليوني ونصف مشاهدة، وهي الأغنية التي يؤديها عبد الفتاح الجريني، ممّا يجعلها تنافس بقوة النسخة الأصلية للأغنية، حسبما نقلت قناة "السي ان ان العربية".

وحققت الأغنية العربية انتشارًا واسعًا، وقد أداها المغنى المغربي بلهجة مغربية، وتعد أول أغانيه في بولييود (السينما الهندية)، كما تعد ثاني أغنية من فيلم لشاروخان يتم تقديمها بنسخة عربية خلال الأشهر الماضية بعد أغنية "تلاقينا" من فيلم "ديلوالي".

وإذا ما استطاعت الأغنية العربية إكمال الأسابيع القادمة بالسرعة ذاتها التي حققتها في أسبوعيها الأول والثاني، فستستطيع منافسة النسخة الهندية على اليوتيوب على المرتبة الأولى خلال بضعة أشهر. ووفق تعاليق المشاهدين، فالأغنية لم تثر فقط إعجاب العرب، بل كذلك سكان الهند الذين راقتهم النسخة العربية رغم اختلاف اللغة.

وأدى النسخة الأصلية للفيلم المغني نَقاش عزيز، ووصلت إلى 16 مليون مشاهدة منذ إطلاقها يوم 16 فبراير/شباط 2016، فيما من المرتقب أن يصدر فيلم "فان" منتصف أبريل/نيسان الجاري، ويحكي قصة شاب معجب للغاية بالنجم الهندي "شاروخان" لدرجة أن حياته تتمحور حوله، والفيلم من إخراج مانيش شارما.

ولم تتوقف قصة عبد الفتاح الجريني بالفيلم الجديد عند هذا الحد، بل أدى الأغنية فوق خشبة حفل توزيع جوائز جريدة تايمز أوف إنديا بحضور شاروخان. ويأتي إنتاج هذه الأغنية بشراكة بين شركة" بلاتينيوم ريكوردز" التي تدير أعمال عبد الفتاح الجريني وقناة "إم بي سي بولييود" وشركة "ياش راج فيلم" المنتجة لفيلم شاروخان.

وقال شاروخان فيما نقله عنه بيان صحفي لشركة "بلاتينيوم ريكوردز": استمعت إلى النسخة العربية من أغنية "فان" ورقصت عليها. أعتقد بأنها أكثر من رائعة بحق.. لدرجة أن الكثيرين من أصدقائي أخبروني بأنها أفضل نسخة عن الأغنية."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً