العدد 4956 - الجمعة 01 أبريل 2016م الموافق 23 جمادى الآخرة 1437هـ

الخياط وبوحمود في زيارة ميدانية لمجمع 1215 بمدينة حمد

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وكيل  شئون الأشغال بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني أحمد عبدالعزيز الخياط بزيارة ميدانية يرافقه رئيس مجلس بلدي الشمالية، ممثل الدائرة الحادية عشرة بالمحافظة الشمالية، محمد خليفة بوحمود، بحضور رئيس قسم شبكة الصرف الصحي عبدالنبي حسن الكوفي وذلك لتفقد احتياجات مجمع 1215 بمدينة حمد من مشاريع الصرف الصحي.

وفي بداية الزيارة، أشار وكيل شئون الأشغال إلى أن الوزارة تولي جميع مناطق المملكة الاهتمام بالتطوير وذلك ضمن خططها الساعية للنهوض بجميع المناطق والقرى في البحرين، كما أثنى على دور أعضاء المجالس البلدية، مشيداً بدورهم البارز الذي يقومون به في تلمس احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وإيصال هذه الاحتياجات إلى المسئولين من أجل العمل على تذليل كل العقبات وتقديم أفضل الخدمات لهم.

من جانبه، أشاد رئيس مجلس بلدي الشمالية محمد بوحمود بتعاون وزارة الأشغال وجهود وزيرها في تلبية احتياجات المواطنين والمقيمين من خدمات البنية التحتية في كل محافظات المملكة، مشيداً بدور وكيل شئون الأشغال في التواصل مع أعضاء المجالس البلدية ومتابعة طلبات واحتياجات أهالي الدائرة.

وخلال الزيارة، تقدم العضو البلدي بطلب تعديل انسيابية قناة تصريف مياه الأمطار وذلك لتفادي تجمع المياه في القناة نفسها مما ينتج عنها البعوض والحشرات والتلوث البيئي، وقد وجه الوكيل المسئول إلى ضرورة الإسراع في تعديل منسوب قناة تصريف مياه الأمطار المحاذية لمحطة بترول مدينة حمد الدوار 22.

وفي ختام الزيارة، تقدم العضو البلدي محمد خليفة بوحمود بالشكر للخياط على زيارته الميدانية للمنطقة، مشيداً بما يقدمه الوكيل من اهتمام للنهوض بالبنى التحتية في المحافظة الشمالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً