العدد 4957 - السبت 02 أبريل 2016م الموافق 24 جمادى الآخرة 1437هـ

"تمكين" تعقد ورشة مشتركة مع مؤسسة"موغلي" لتقديم الإرشاد للمؤسسات البحرينية

عقدت "تمكين" بالتعاون مع مؤسسة "موغلي" للاستشارات، ورشة عمل للتعريف بمبدئي الإرشاد والتوجيه، شارك فيها عدد من الموجهين المتمرسين والمؤسسات ورواد الأعمال. وهدفت ورشة العمل التي تأتي في إطار جهود "تمكين" المستمرة لدعم المؤسسات والأفراد في كافة مراحل نموّهم، إلى تعريف المشاركين ببرنامج "موغلي" للتوجيه والإشراف والتوعية بباقة خدمات "تمكين" الإستشارية.

وشارك في ورشة العمل أكثر من 100 من الموجهين ورواد الأعمال البحرينيين وأصحاب المؤسسات، حيث تم اطلاعهم على مجموعة من المهارات والخبرات التي يجب أن يمتلكها الموجهون وأصحاب الأعمال للاستفادة من تطبيق هذه المهارات على أكمل وجه. بالإضافة، تم تعريف الاختلاف بين التدريب والإشراف والتوجيه، وذلك لتقديم الاستشارات المناسبة لرواد الاعمال المشاركين.

وتأتي الاتفاقية بين "تمكين" ومؤسسة "موغلي" ضمن "باقة خدمات تمكين الإستشارية" التي توفر التوجيه والإرشاد للمؤسسات. وتعتزم "تمكين" توسيع هذه الخدمات بالشراكة مع عدد من الجهات المختصة والخبراء والاحترافيين.

ومن خلال حزمة خدمات "تمكين" الاستشارية، تعمل "تمكين" على ضمان استمرارية هذه العلاقات ومتابعة تقدم رواد الأعمال ومستوى التطور الذي يحققونه.

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال الرئيس التنفيذي لتمكين إبراهيم جناحي: "تحرص تمكين على التقريب بين الخبراء المتخصصين وأصحاب المؤسسات ودعمهم على تطوير أعمالهم بشكل أفضل. وتعمل تمكين دائماً على دعم المؤسسات من خلال خدمات دعم المؤسسات وتقديم الدعم المالي وبرامج المنح، وكذلك من خلال هذه المبادرة  بهدف توفير التوجيه لهذه المؤسسات وإتاحة الفرصة لها لتحقيق الاستفادة القصوى من مختلف البرامج وإحداث فرقاً في القطاعات التي تعمل فيها".

تشمل باقة خدمات "تمكين" الاستشارية على سلسلة من ورش العمل والجولات التعريفية واللقاءات التشاورية ، المصممة لمساعدة الأفراد والمؤسسات في القطاع الخاص في مختلف مراحل نموهم.

للمزيد من المعلومات حول برامج "تمكين" يرجى زيارة www.Tamkeen.bh .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً