العدد 4957 - السبت 02 أبريل 2016م الموافق 24 جمادى الآخرة 1437هـ

العاهل يتلقى دعوة لحضور قمة "مجلس التعاون" مع الرئيس الأميركي

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من أخيه عاهل المملكة العربية السعودية الشقيقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود تتضمن دعوة جلالته لحضور القمة التي ستعقد بين قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ورئيس الولايات المتحدة الأميركية باراك أوباما في مدينة الرياض خلال شهر (ابريل/ نيسان الجاري).

وقد سلم الرسالة إلى جلالة الملك، سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ خلال استقبال جلالته له اليوم الأحد (3 إبريل/ نيسان 2016).

وأعرب جلالة الملك عن خالص شكره وتقديره لأخيه خادم الحرمين الشريفين على هذه الدعوة الكريمة، مؤكدا عمق ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة التي تجمع المملكتين وشعبيهما الشقيقين وما يربطهما من تعاون وطيد وتنسيق مشترك في المجالات كافة في إطار المسيرة المباركة لمجلس التعاون. 

كما أشاد جلالة الملك بجهود خادم الحرمين الشريفين في خدمة القضايا الخليجية ومبادراته الرائدة لترسيخ الأمن والاستقرار والسلام والتنمية في المنطقة والعالم، مثمناً جلالته كذلك الدور القيادي الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية الشقيقة في دعم مسيرة العمل الخليجي المشترك لتحقيق المزيد من الإنجازات لشعوبنا الشقيقة.

وأعرب العاهل عن تمنياته للقاء القمة المرتقب بالتوفيق والسداد خدمة للعلاقات الوطيدة والتعاون والتنسيق الوثيق بين دول مجلس التعاون والولايات المتحدة الأميركية بما يعود بالخير والمنفعة على الجانبين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً