العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ

ولي العهد: القيمة الوطنية التي تحملها جائزة البحرين تجسد جوهر الإنجاز والعطاء في الإنسان البحريني

أعرب ولي العهد نائب القائد الأعلى ‏النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة عن اعتزازه وتقديره لجميع الجهود المخلصة بالجهات كافة التي أسهمت مجدداً في نجاح سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1 وإبرازه للعالم بصورة تجسد حجم الطموح والانجاز البحريني ليلمس ذلك من يعيش على هذه الأرض العزيزة وجماهير الفورمولا1 الذين توافدوا على حلبة البحرين الدولية ليشهدوا فعاليات السباق.

وهنأ سموه الشعب البحريني الذي أعطى صورة راقية لهذا الوطن وأهله حملها ضيوف البلاد والتي ستكون راسخة وشاهدة على عراقة البحرين وأصالة شعبها.

وقال سموه إن روح الحماس والتفاعل والابتسامة التي تعلو الوجوه في الجماهير الغفيرة التي تشهد السباق والمنظمين تحمل رسالة أمل وطموح وتشجيع ودليل شامخ على أن القيمة الوطنية التي يحملها السباق تجسد جوهر الإنجاز والعطاء في الإنسان البحريني وقدرته على بلورتها في المكتسبات والتي يعمل بتفانٍ لمواصلة تطوير مستواها والبناء عليها للارتقاء إلى مستويات أعلى من النماء.

جاء ذلك خلال قيام سموه بجولة في أرجاء حلبة البحرين الدولية ومرافقها التقى فيها كبار شخصيات الفورمولا1 والمتسابقين المخضرمين ومدراء الفرق ومتسابقيها والمنظمين وجماهير السباق.

العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً