العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ

شيفاز يفوز برباعية على بوماس ويقترب من التأهل للدور النهائي من الدوري المكسيكي

اقترب نادي شيفاز من التأهل إلى مرحلة التصفيات النهائية لبطولة الدوري المكسيك لكرة القدم "كلاوسورا 2016"، إثر تغلبه على منافسه بوماس 4/صفر في ختام المرحلة الثانية عشر من المسابقة.

وافتتح شيفاز التسجيل في المباراة، التي لعبت أمس الأحد، عن طريق اللاعب أوربيلين بينيدا في الدقيقة 20، قبل أن يضيف ايزاك بريزويلا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 30 و64، ثم أضاف خافيير لوبيز الهدف الرابع والأخير في الدقيقة 74.

وبعد فوزه الثاني على التوالي، احتل شيفاز، تحت القيادة الفنية للمدرب الأرجنتيني ماتياس ألميدا، المركز العاشر برصيد 15 نقطة متساويا مع بوماس في عدد النقاط.

وأصبح شيفاز بتلك النتيجة، قبل خمس مراحل من انتهاء الدور التمهيدي، على بعد نقطة واحدة من احتلال أحد المراكز الثمانية الأولى في ترتيب المسابقة، وهي المراكز المؤهلة للدور النهائي.

وبعد مرور 12 مرحلة من المسابقة المكسيكية، نجح مونتيري في وضع قدما في دور الثمانية، بعد تغلبه أمس 2/1 على ليون.

وشهدت مواجهات الأحد أيضا، تعادل كروز أثول سلبيا بدون أهداف صفر/صفر، وتعادل تيجريز أونال وأطلس 2/2، وفاز موريليا بهدفين نظيفين على ضيفه بويبلا، كما تغلب كلوب أمريكا على مضيفه شياباس بثنائية نظيفة.

وفي مباريات أخرى بنفس المرحلة، تعادل تولوكا صفر/صفر مع سانتوس لاجونا أول أمس السبت، كما أنهى فيراكروز ودورادوس مواجهتهما بنفس النتيجة أيضا، وفاز كويريتارو 4/2 على تيخوانا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً