العدد 4958 - الأحد 03 أبريل 2016م الموافق 25 جمادى الآخرة 1437هـ

فينغر يشيد بايوبي "الاستثنائي" عقب لقاء واتفورد

يبدو مدرب أرسنال ارسين فينغر مقتنعا بأنه يملك "عنصرا استثنائيا" يتمثل في اليكس ايوبي مهاجم نيجيريا عقب تسجيل اللاعب الشاب لثاني أهدافه في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم مع الفريق في المباراة التي فاز فيها على واتفورد 4-صفر يوم السبت الماضي.

وسجل ايوبي - الذي أحرز أول أهدافه في الدوري الممتاز في شباك ايفرتون يوم 19 مارس/ آذار الماضي - في المرمى بعد تمريرة متقنة من اليكسيس سانشيز ليضاعف الغلة لفريقه وهو ما استدعى تحية الجماهير له في المدرجات وإشادة المدرب به.

وقال فينغر لموقع النادي على الانترنت "هؤلاء الناس شاهدوا الكثير من اللاعبين المميزين على مدار سنوات ويعرفون على الفور اللاعب الذي يملك شيئا استثنائيا لذا فقد اقروا بموهبته".

وأضاف "لا يمكن أن تخدع الناس. لقد شاهدوا السرعة التي تحسن بها مستواه ومدى جودة الأداء الذي يقدمه. من المدهش رؤية السرعة التي اندمج بها مع طريقة أدائنا".

وتابع "انه يعمل معنا منذ بداية الموسم وقد نضج بشكل كبير واكتسب الثقة وعندما نزل إلى الملعب ترك بصمته على الفور. لم أكن أتوقع منه هذا المستوى من الفاعلية او التأثير على نتيجة اللقاء".

وأدى الفوز إلى تقليص الفارق بين أرسنال صاحب المركز الثالث وتوتنهام هوتسبير الثاني إلى أربع نقاط وأكد فينغر أن لقب البطولة ليس بعيد المنال عن فريقه الذي يتراجع بفارق 11 نقطة خلف ليستر سيتي المتصدر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً