العدد 4960 - الثلثاء 05 أبريل 2016م الموافق 27 جمادى الآخرة 1437هـ

المنامة يسجل لورن وودز... والأهلي لاميزانا لخليجية السلة

غموض بشأن وضعية الأميركي تيرينس وليامز

تيرينس وليامز
تيرينس وليامز

سجل نادي المنامة محترف فريق الحالة الأول لكرة السلة الأميركي لورن وودز للعب ضمن كشفه للبطولة الخليجية للأندية أبطال الدوري الـ 36 لكرة السلة المقررة في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 14 إلى 22 مايو/ أيار المقبل.

في حين سجل النادي الأهلي محترف فريق النويدرات العاجي هيرفي لاميزانا ضمن كشف الـ 24 لاعباً الذي أرسله إلى اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون.

ويتيح القانون لكل فريق تسجيل 24 لاعباً في الكشف الأولي بينهم 6 لاعبين محترفين وهو ما يمكّن كل نادي مشارك في البطولة الخليجية من تسجيل أكبر قدر من اللاعبين المحترفين تمهيداً لاختيار اثنين منهم للمشاركة في البطولة الخليجية.

في الوقت نفسه مازال وضع محترف المنامة الأميركي تيرينس وليامز الذي جلبه الفريق للبطولة الخليجية غامضاً في ظل أنباء عن إنهاء عقد اللاعب، في حين أكد مصدر منامي لـ «الوسط الرياضي» أن اللاعب مستمر مع الفريق ولم ينه عقده.

وأوضح المصدر أن اللاعب مازال متواجداً مع سلة المنامة وسيتم اتخاذ القرار النهائي بشأن مشاركته في البطولة الخليجية.

ويبدو أن نادي المنامة يعيد النظر في هوية المحترفين الذين سيخوض بهم غمار البطولة الخليجية لكرة السلة في ظل رغبته في المنافسة على اللقب الخليجي بعد أن حقق المركز الثالث في آخر مشاركة.

وفي ظل المستوى المتذبذب الذي يقدمه محترفه الباهامي كاديم كولبي فإنه قد لا يذهب به للبطولة الخليجية وهو ما قد يدفعه للإبقاء على المحترف الأميركي تيرينس وليامز.

واللاعب وليامز من مواليد العام 1987 ويبلغ طوله 198 سنتيمتراً ويلعب في مركز صناعة اللعب والجناح، وسبق له اللعب في دوري المحترفين الأميركي NBA لأندية نيوجيرسي نيتس وهيوستن روكتس وساكرامنتو كينجز وبوستن سيلتكس خلال الفترة من 2009 وحتى 2013، ويعد من اللاعبين المتميزين في صناعة اللعب والتصويب والاختراق.

العدد 4960 - الثلثاء 05 أبريل 2016م الموافق 27 جمادى الآخرة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:23 ص

      الخليجية

      مادام قطر في المشاركة لأحد يحلم بالبطولة إلا أذا تطلع قرار بتعديل وضعية اللاعبين

    • زائر 2 | 12:51 ص

      والله حاله

      احنا في نويدرات موقابلين فيه تجيبونه الاهلي.. ويش عنده من لعب .. ياسين بوهزاع او محمد سالم على كبر سنهم افضل منه بملايين المرات وبدون مجامله ومع كل احترامي وتقديري لهؤلاء اللاعبين مما يمتلكون حب اللعبة والقتال من اجل الفوز

    • زائر 1 | 12:40 ص

      مع احترامى للجماهير المناميه..

      فريقكم محلى .. احلامكم بحرينيه فقط ؟ والدليل فوز اشبال (جان ) الحاله على منتخب البحرين ( فريق سلة المنامه ) !???????????????? علهواكم هذا الواقع .. وفر فلوسك .. مدناوي

اقرأ ايضاً