العدد 4960 - الثلثاء 05 أبريل 2016م الموافق 27 جمادى الآخرة 1437هـ

"بتلكو" تقدم الحلول السحابية لإدارة الاعمال

تعمل "بتلكو" على تعزيز مجموعة حلولها السحابية من خلال تقديم الحلول السحابية لإدارة الاعمال لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. لقد تم تصميم الحلول السحابية لإدارة الاعمال من أجل مساعدة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على تحسين إنتاجيتها وفعاليتها من خلال تزويدهم بمجموعة من الحلول التي هي في العادة محصورة على المؤسسات الكبيرة بسبب كلفتها المرتفعة والمهارات العالية اللازمة لصيانتها.

وإن الحلول السحابية لإدارة الأعمال لقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة عبارة عن أكثر من منتج في منتج واحد والتي يمكن الدخول إليها من أي مكان وفي أي وقت، وبأسعار تتناسب مع موازنة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. وتوفر الخدمة عددا من أدوات تحسين الإنتاجية والفعالية مثل: إدارة علاقات الزبائن وشئون الموظفين، الحسابات والجرد، حلول التسويق، وخدمات تحسين الانتاجية والكثير من المزايا الأخرى. كما أن "بتلكو" لديها فريقا من الخبراء الفنيين الذين يقدمون الخدمات الاستشارية لزبائن القطاع التجاري، وخبراء متواجدين من أجل تعديل حلول إبداعية تناسب كل شركة.

ومن موقعها كرائد للإبداع في مملكة البحرين، كانت "بتلكو" الشركة الأولى في المملكة التي تدشن سلسلة من الخدمات التي تعمل بتقنية الحوسبة السحابية من أجل تمكين الشركات من تحويل عملياتها إلى التقنية الرقمية وتحسين كفاءتهم العملياتية.

وبهذه المناسبة، قال رئيس التسويق بشركة "بتلكو"، مايك ستانفورد: "يبحث زبائننا عن حلول سحابية مرنة وقابلة للتوسع بمقدورها أن تمكنهم من إدارة نفقات عملياتهم بشكل أفضل. ونحن من جانبنا ملتزمون بالاستجابة لمتطلباتهم من خلال التأكد من أن مجموعتنا من الحلول الحوسبة السحابية تلبي احتياجاتهم".

وأضاف ستانفورد "نحن ملتزمون بتمكين زبائننا من زيادة وتيرة تحولهم إلى التقنية الرقمية وفي نفس الوقت خفض تكاليفهم وتحسين عملياتهم ونحن نعتقد بأن حلول السحابية لإدارة الاعمال ستعزز جهودنا في هذا الاتجاه".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً