العدد 4960 - الثلثاء 05 أبريل 2016م الموافق 27 جمادى الآخرة 1437هـ

مدرب برشلونة: مع هؤلاء اللاعبين يمكنني الذهاب إلى آخر العالم

أعرب المدير الفني لبرشلونة لويس انريكي عن سعادته البالغة بالمباراة التي قدمها فريقه أمام ضيفه أتلتيكو مدريد مساء أمس (الثلثاء) في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، مشيدا في الوقت نفسه بعقلية لاعبيه.

وقال انريكي عقب انتهاء المباراة التي فاز بها برشلونة 2/1: "سعدت جدا بالمباراة وخصوصا في الشوط الثاني، أرغب في أن ألعب في كالديرون ولكن قبل هذا لدينا مباراة أخرى في أنويتا (ملعب ريال سوسيداد)".

وأضاف "بهذه العقلية ومع هؤلاء اللاعبين يمكننا الذهاب إلى آخر العالم".

واعترف انريكي أن طرد مهاجم أتلتيكو مدريد فيرناندو توريس في الدقيقة 35 قلب مجريات الأمور في المباراة، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الإنذارين اللذين حصل عليهما اللاعب كانا مستحقين".

وتابع مدرب برشلونة قائلا: "لقد رأيت الطرد كما رأته كل الجماهير، الإنذارين كانا مستحقين، على رغم أنهما قد يكونا ساذجين".

واستطرد انريكي، الذي فاز بالمواجهات السبع التي خاضها مع برشلونة كمدرب أمام أتلتيكو مدريد، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني دييغو سيميوني، قائلا: "لا يوجد تفسير آخر، كل شخص يرى الأمر في غير مصلحة فريقه، في النهاية علينا أن نلتزم جميعا بما يقرره الحكم".

وأكمل "أشعر بالرضا عن المباراة وعن العودة مرة أخرى للانتصارات، لعبنا 39 مباراة من دون هزيمة، خسرنا بعد ذلك (أمام ريال مدريد)، البعض كانت ترتجف أقدامهم ولكن لم يكن اللاعبون من بينهم، لقد قدموا مباراة رائعة".

وأشاد انريكي بمهاجمه لويس انريكي، الذي سجل هدفي برشلونة في اللقاء ونجح في قلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز مستحق، قائلا: "بالإضافة إلى الأهداف لقد قلت دائما إنه يمنحنا الكثير من الأشياء الأخرى مثل الكفاح والشخصية القوية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 8:25 ص

      صحيح

      قانون الفيفا الجديد يسمح لك باخراج لاعب من فريق الخصم في اي وقت كي تفوز

    • زائر 2 | 7:19 ص

      شي طبيعي

      دام كل مباراة تلعب ضد عشرة لاعبين
      برشلونا الحكم vs الفريق المنافس

    • زائر 1 | 3:34 ص

      لاتنسى الحكم تأخذه معك

اقرأ ايضاً