العدد 4960 - الثلثاء 05 أبريل 2016م الموافق 27 جمادى الآخرة 1437هـ

كلوب سعيد بالعودة إلى دورتموند مع ليفربول

 

أعرب يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الانجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء عن سعادته بالعودة إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك لمواجهة فريقه السابق بوروسيا دورتموند الألماني في ذهاب دور الثمانية لبطولة الدوري الأوروبي غدا الخميس.

ومازح كلوب الصحافيين خلال مؤتمر صحافي عقده اليوم عشية المباراة إذ قال: "لقد قضيت أوقاتا رائعة على هذا الملعب، التواجد هنا أفضل من أن أكون في كوريا الشمالية".

واستدرك كلوب قائلا: "ولكنني لن أحتفل إذا سجل بوروسيا دورتموند هدفا غدا".

وقاد كلوب دورتموند للتتويج بلقب الدوري الألماني (البوندسليغا) العام 2011، قبل أن يتوج بالثنائية المحلية (الدوري والكأس) العام 2012، فيما خسر المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا العام 2013 أمام الغريم التقليدي بايرن ميونيخ على ملعب ويمبلي العريق.

وأوضح كلوب أن فريقه السابق حقق "تحسنا هائلا" تحت قيادة مدربه الحالي توماس توشيل، مشيرا إلى أن بمقدوره التتويج بالثلاثية (الدوري والكأس والدوري الأوروبي) هذا الموسم.

وتحدث كلوب عن حظوظ ليفربول، الذي تولى تدريبه في أكتوبر الماضي، في المباراة إذ قال: "بإمكاننا حجز بطاقة التأهل للمربع الذهبي إذا ظهرنا فقط بمستوى قوي".

واختتم كلوب حديثه قائلا: "لا أعتقد أننا ضمن الفرق المرشحة للتتويج بالبطولة، ولكن إذا تخطينا عقبة دورتموند، الذي يعد أحد أقوى المنافسين، فبإمكاننا أن نكون أحد المرشحين الأقوياء للفوز باللقب".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً