العدد 4960 - الثلثاء 05 أبريل 2016م الموافق 27 جمادى الآخرة 1437هـ

تكلفة عملية شفط الدهون بالفيزر مميزاتها وأسعارها

قال موقع كل يوم معلومة طيبة أن عملية شفط الدهون بالفيزر والدهون.. نتحدث اليوم عن الدهون تلك الكلمة التي أصبحت تزعج سكان الأرض، تتجمع في أماكن معينة من الجسم وتستقر ويصبح اختفاءها أمرا صعبا ومزعجا و متعبا أيضا ، و لكن هذه الصعوبة انتهت تماما وأصبح في الإمكان الظهور بجسم متناسق وبدون سمنة موضعية بفضل عملية شفط الدهون بالفيزر باستخدام تقنية الموجات فوق الصوتية (جهاز الفيزر) . مع وائل غانم إستشارى جراحات التجميل والمدرس بكلية الطب بجامعة عين شمس بالقاهرة.

شفط الدهون بالفيزر ( Vaser Liposuction) أصبح يطلق عليها النحت أو نحت القوام أو نحت القوام الديناميكي 4D وكل تلك المسميات تهدف لايصال مفهوم الدقة التقنية في شفط الدهون ورسم القوام و من الجدير بالذكر أنه قد تم الاعتراف عالمياً بجهاز الفيزر لاذابة الدهون عام 2002.

هل عملية شفط الدهون بالفيزر لتخفيف الوزن أم لـ تجميل الشكل؟

فى الحقيقة عملية شفط الدهون لا علاقة لها بوزن الجسم فـ شفط الدهون بالفيزر مقصود منه نحت القوام وإبراز الشكل الجمالي للجسم من خلال إزالة تجمعات الدهون والشحوم من مناطق مثل البطن والعنق والذراعين والأرداف والصدر والظهر والأورداف.

كيف تتم عملية شفط الدهون بالفيزر وهل هي بدون جراحة؟

 في هذه التقنية الحديثة يتم حقن بعض السوائل مع مواد مخدرة في المنطقه المراد إذابة الدهون منها ، ثم يتم عمل عدة فتحات حول تلك المنطقة ولا يتعدى قطر هذه الفتحات نصف سنتيميتر(يعتبرها البعض بدون جراحة) ، بعدها يتم إدخال أنبوب الفيزر لتفتيت الدهون بدون التاثير على الأوعية الدموية وبالتالي تقلل فقد الدم الناتج من العملية إلي أقصى درجة ممكنة بالاضافة إلي أنه يعمل على تحفيز الكولاجين الذي يساعد على شد الجلد بشكل ممتاز . – يتم بعد ذلك إدخال أنبوب متصل بجهاز شفط لشفط الدهون التي تم تكسيرها وتفتيتها بسهوله فائقه ، و تستغرق العملية مة ساعتين إلى ثلاث ساعات .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً