العدد 4961 - الأربعاء 06 أبريل 2016م الموافق 28 جمادى الآخرة 1437هـ

رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة يغادر لحضور ختام المعسكر الإعلامي للشباب

الجفير - الاتحاد الآسيوي للصحافة 

تحديث: 12 مايو 2017

يغادر رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية محمد قاسم إلى هونغ كونغ لحضور جانب من فعاليات المعسكر التدريبي للإعلاميين الشباب الذي يقام هناك لغاية الحادي عشر من الشهر الجاري، وسيشهد رئيس الاتحاد ختام فعالياته بحضور رسمي كبير.

وكانت فعاليات المعسكر الشبابي انطلقت منذ الثاني من أبريل/ نيسان بمشاركة واسعة من الدول الآسيوية وبحضور نحو 40 إعلاميا استفادوا منه بشكل كبير خصوصا مع ورش العمل والمحاضرات النظرية والعملية التي يضمها هذا البرنامج.

من جانبه، قال الأمين العام للاتحاد الآسيوي أمجد ملك الذي سيتواجد ضمن فعاليات المعسكر الشبابي أنه بناء على توجيهات من قبل رئيس الاتحاد السيد محمد قاسم ورؤيته المستقبلية الرامية إلى التغيير فإنه من الضرورة تبني الشباب والجيل الصاعد بهدف النهوض بهم من خلال الاهتمام أكثر بأجندة مثل هذه البرامج والدورات القادرة على اكساب الإعلاميين الشباب الخبرة وصقل قدراتهم.

وأكد ملك أن مشاركة رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية تأتي في سياق دعم هذه البرامج والاطلاع بصورة أكثر وأكبر على المحتوى العام للمعسكر الشبابي الإعلامي الذي سيتواصل في الفترة المقبلة على أمل الحصول على النتائج بصورة فعالة خلال السنوات المقبلة.

من جانب آخر، من المقرر أن يزور رئيس الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية العاصمة الماليزية كوالالمبور بناء على الدعوة المقدمة من الاتحاد الماليزي للصحافة الرياضية لحضور فعاليات حفل جوائز الاتحاد السنوي والذي سيقام تحت رعاية رئيس الوزراء الماليزي، وستستمر الزيارة 4 أيام سيتخللها بعض الفعاليات من اجتماعات ثنائية وزيارات لبعض الجهات الإعلامية وغيرها من الفعاليات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً