العدد 4962 - الخميس 07 أبريل 2016م الموافق 29 جمادى الآخرة 1437هـ

ٍفينوس تسقط في دور الستة عشر لبطولة تشارلستون للتنس

انتهى مشوار الأميركية فينوس وليامز التي كانت تسعى لنيل لقبها 50 في بطولات اتحاد لاعبات التنس المحترفات بالخسارة أمام يوليا بوتينتسيفا لاعبة قازاخستان في دور الستة عشر ببطولة تشارلستون أمس (الخميس) بينما عبرت الألمانية انجليكه كيربر بطلة أستراليا المفتوحة إلى دور الثمانية بالمنافسات التي تقام على الأراضي الرملية في ساوث كارولاينا.

وخسرت فينوس التي تحتل المركز السابع في قائمة أكثر لاعبات التنس المحترفات فوزا على مر العصور بنتيجة 7-6 و2-6 و6-4 بينما تقدمت كيربر المصنفة الأولى للدور التالي بفوزها على السلوفاكية كريستينا كوتشوفا الصاعدة من التصفيات بنتيجة 6-2 و6-3.

وتعد خسارة فينوس المصنفة الثالثة استكمالا لموسم محبط حتى الآن بالنسبة للفائزة بسبعة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى بعد أن خسرت مبارياتها الافتتاحية في أربع من أصل خمس بطولات سابقة.

وارتكبت اللاعبة الأميركية أخطاء في المجموعة الأولى وأساءت تقدير مجموعة من الضربات بينما اجادت بوتينتسيفا اللعب في النقاط الحاسمة.

وستواجه بوتينتسيفا - التي حققت أول فوز على فينوس في أربع مواجهات جمعتهما - الفائزة من مواجهة الإيطالية سارة إيراني المصنفة الخامسة والأسترالية سامنثا ستوسور المصنفة العاشرة وبطلة تشارلستون 2010.

ولم تواجه كيربر أي متاعب تذكر رغم شدة الرياح واستغلت سبع من عشر فرص لكسر ارسال كوتشوفا لتفوز بالمباراة في 85 دقيقة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً