العدد 4963 - الجمعة 08 أبريل 2016م الموافق 30 جمادى الآخرة 1437هـ

"Galaxy Note 6" سيأتي بميزة مقاومة المياه والغبار

وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع "SamMobile" والذي لطالما كان مصدرا موثوقا عندما يتعلق الأمر بالشائعات حول الأجهزة القادمة من شركة سامسونغ، فيبدو أن الهاتف "Galaxy Note 6" سيحمل شهادة "IP68" وهي نفس الشهادة التي يحملها كل من "Galaxy S7" و "Galaxy S7 Edge"، وهذا ما يعني بأن الهاتف "Galaxy Note 6" سيكون بدوره قادرا على الصمود في مياه بعمق يصل إلى 1.5 متر لمدة تصل إلى نصف ساعة. وذلك وفق ما نقله موقع "electrony" التقني أمس الجمعة (8 إبريل / نيسان 2016).

ورأينا مؤخرا بأن Galaxy S7 قادر على الصمود أطول بكثير من المدة المحددة من قبل شركة سامسونغ، ويمكن أن يكون هذا هو الحال أيضا مع الهاتف "Galaxy Note 6"، وتردد أيضا بأن الهاتف "Galaxy Note 6" قد يضم قارئ قزحية العين.

وفي حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فمن المرجح أن يأتي الهاتف "Galaxy Note 6" مع شاشة بحجم 5.7 إنش وبدقة 4K. ولن يكون الهاتف الأول الذي يضم شاشة بدقة 4K، فقد سبقه الهاتف "Xperia Z5 Premium" في الحصول على هذا الشرف على الرغم من أن شاشة "Xperia Z5 Premium" لا تعرض المحتوى بدقة 4K طوال الوقت، وإنما تفعل دقة 4K في بعض الحالات فقط، مثلا عن مشاهدة الفيديوهات والصور، ولكن يقال الآن بأن شاشة الهاتف "Galaxy Note 6" ستعرض المحتوى بدقة 4K طوال الوقت.

وسمعنا مؤخرا بأن شركة سامسونغ بدأت عملية إنتاج ذاكرة "256GB UFS" الجديدة المخصصة للأجهزة المحمولة، وبالتالي فالتوقعات تشير إلى أن "Galaxy Note 6" سيكون أول هاتف ذكي يستخدم هذه الذاكرة الجديدة مع العلم بأن التوقعات تشير أيضا إلى إمكانية قدوم "Galaxy Note 6"مع 6GB من الذاكرة العشوائية.

ومن المتوقع أيضا أن يحصل الهاتف "Galaxy Note 6" على معالج أفضل، قد يكون إما "Exynos 8890" أو "Snapdragon 820"، أو ربما معالج آخر جديد من شركة سامسونغ. يمكننا أيضا أن نتوقع كاميرات حديثة على الهاتف مع إمكانية أن تقوم شركة سامسونغ بإستخدام نفس الكاميرات المتاحة في هواتف "Galaxy S7" الجديدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:56 ص

      رهييب

      سلسة هواتف النوت
      معروفة بابداعاتها وقوتها
      وننتظر النوت 6 العملاق اكيد

    • زائر 3 زائر 2 | 12:28 م

      صحيييح.. من أفضل الهواتف اللي استخدمتها.. بدأت من النوت 2 و 3 و 4 وحاليا استخدم 5

اقرأ ايضاً