العدد 4963 - الجمعة 08 أبريل 2016م الموافق 30 جمادى الآخرة 1437هـ

مسئول سوري: استنفار تام لانتخابات مجلس الشعب

أكد رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات في سورية القاضي هشام الشعار الاستعداد التام لإنجاز انتخابات مجلس الشعب السوري المقررة في 13 أبريل/ نيسان الجاري.

وأشار الشعار، خلال لقائه اليوم السبت (9 ابريل 2016) رؤساء وأعضاء اللجان القضائية الفرعية لانتخابات مجلس الشعب في المحافظات السورية، إلى استكمال كل "الإجراءات اللوجستية" ومستلزمات المراكز الانتخابية بمختلف المحافظات.

ونقلت الوكالة السورية للأنباء (سانا) اليوم عن الشعار قوله إن " اللجنة ستكون على تواصل مباشر مع اللجان الفرعية في كل المحافظات على مدار العملية الانتخابية وفي حالة استنفار تام يوم الانتخابات لمعالجة اي طارئ قد يحدث".

وكان أكثر من 11 ألفا تقدموا للانتخابات في وقت تعيش البلاد حالة حرب منذ خمسة أعوام، وتجري مفاوضات بين السلطة والمعارضة منذ العام 2014 في جنيف على فترات متقطعة تستأنف هذا الشهر وسط اجواء دولية تدعم قرارات مجلس الامن التي تطالب بانتقال سياسي للسلطة في سورية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:58 ص

      إنتخابات في وقت البلاد تغرق في الحرب الأهلية

    • زائر 2 زائر 1 | 11:07 ص

      بحراني

      مادري وين عايش النظام السوري ، البلاد مقسمة وحرب اهلية وقذائف من كل مكان والحكومة انتخابات . هذا يسمونه جنون العظمة، ادنى شي يقدم عليه الاسد الاستقالة حفظا للدماء.

اقرأ ايضاً