العدد 4963 - الجمعة 08 أبريل 2016م الموافق 30 جمادى الآخرة 1437هـ

رئيس "مدينة حمد الخيرية" يشيد بجهود المساهمين في نجاح الزواج الجماعي بمشاركة 60 زوجاً

15 عريساً لم تتم مشاركتهم إثر تقديمهم الطلبات بعد اكتمال العدد     

مدينة حمد - جمعية مدينة حمد الخيرية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

أشاد رئيس مجلس إدارة جمعية مدينة حمد الخيرية الاجتماعية بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة للزواج الجماعي الخامس بالجمعية وشكر جميع المؤسسات التي ساهمت في إنجاح الحفل الذي ضم 60 زوجاً.

كما شكر في كلمة له بالمناسبة العرسان المشاركين في هذا الحفل البهيج وآباءهم وأهاليهم وأقاربهم وجميع المهنئين والضيوف الكرام وخصوصاً رجال الدين ومحافظ الشمالية علي العصفور.

وبين أن الهدف من إقامة هذا المشروع هو تشجيع الشباب المقبلين على الزواج والتسهيل لهم ومشاركتهم اليسير من المصروفات وإطراء الفرحة والبهجة عليهم وأهاليهم عند المشاركة بالحشد المجتمعي الكبير، وأن جملة هذه الأهداف سوف لن تتحقق إلا بالعمل الدؤوب والجهود الكبيرة والتخطيط المتميز والمتطور دائماً إلى جانب الدعمين المعنوي والمادي اللذين تساهم بهما المؤسسات والشركات وأهل الخير والجود، سواء الداعمين أو المعلنين في كتيب الاحتفال، ونقدر بكل اعتزاز كل من ساهم من تلك الجهات، كما لا يفوتنا أن نقدر المساهمة المتميزة لأولياء الأمور لهذا العام بالمشاركة الفعالة في العقيقة الجماعية الثانية والذي بلغ مجموعها 29 عقيقة لأطفالهم.

وأضاف "لا يفوتني أن قدم اعتذاري للعرسان البالغ عددهم 15 عريساً الذين لم تتم مشاركتهم في هذا الزواج الجماعي وذلك لتقديم طلباتهم بعد اكتمال العدد المحدد".

وتابع "في هذه اللحظات الغامرة بالفرحة والسرور بنجاح الحفل لا يسعني إلا أن أرحب بكل اقتراح بناء وعملي لتطوير هذا المشروع، كما ونقدر هذا التفاعل والتعاون الكبير من المجتمع والعرسان وأهاليهم ونقدم أجمل باقات الورد والتهاني لجميع فرسان هذا الحفل وإلى المهنئين الكرام من جميع مناطق البحرين، كما نقدر بكل اعتزاز جميع من ساهم في الإعداد لها الحفل البهيج وأخص بالذكر اللجنة المنظمة العليا وفرق العمل الأخرى والأخوة الأعزاء إدارة مسجد فاطمة الزهراء (ع) على التعاون التام مع الجمعية وتوفير التسهيلات كافة لإبراز هذا الحفل بالصورة المشرفة. كما لا يفوتنا أن نقدم الشكر والتقدير أيضاً إلى بلدية الشمالية ومديرها العام يوسف إبراهيم الغتم على الجهود الكبيرة التي بذلوها".

وختم بأن الإدارة الجمعية ممثلة في مجلس إدارتها قدمت مبلغ دعم لكل عريس كمساهمة متواضعة للعرسان، وكذلك هدية تذكارية من مجموعة الحواج.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:56 ص

      الشكر لكل الاخوة في الجمعية والى المنظمين جميعا واللجنة الاعلامية على جهودهم الكبيرة والمميزة

اقرأ ايضاً